الكورة أجوان

كواليس الساعات الأخيرة فى الزمالك .. مجلس جديد بعد استقالة اللجنة المؤقتة

تردد خلال الساعات الأخيرة أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة يدرس بشكل كبير إجراء تعديلات على اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز ونائبه المستشار هشام إبراهيم و أمين الصندوق اللواء سامى صبحى .

ويتردد داخل أروقة وزارة الشباب والرياضة أن القرار سيصدر بناء على الحكم الصادر لممدوح عباس رئيس النادى الأبيض السابق ببطلان اللائحة الداخلية للزمالك والتى على أثرها تم تعين اللجنة القضائية على أن يتم تعين المهندس حسين لبيب نجم الزمالك الأسبق ومنتخب مصر فى كرة اليد ومدير بطولة كأس العالم الأخيرة للعبة مديرا تنفيذيا على أن يتولى الدكتور حسين السمرى عضو المكتب التنفيذى الحالى منصب الإشراف على النشاط الرياضى ويستمر المحاسب طارق حشيش مستشارا ماليا لحين موعد الدعوة للأنتخابات فى يوليو المقبل .

المكتب التنفيذى

ومن المنتظر أن يتم ضم نجوم للكرة سابقين فى المكتب التنفيذى حيث ترددت أسماء الدكتور محمود سعد المدير الفنى السابق لإتحاد الكرة ونجم القلعة البيضاء الأسبق والدكتور أحمد عبدالله نجم الزمالك وعضو اللجنة الخماسية لإتحاد الكرة .. وربما تظل اللجنة القضائية برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز ويضاف أسماء من نجوم الكرة للمكتب التنفيذى .

يأتى هذ فى الوقت الذى طالبت فيه بعض الأصوات،بالحصول على الصيغة التنفيذية للحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضى فى شهر فبراير الماضى بخصوص بطلان لائحة القلعة البيضاء وما ترتب عليها من أثار والمطالبة بتنفيذه الأمر الذى سيترتب عليه تعيين لجنة ثلاثية لأدارة شئون النادى فى المرحلة القادمة برئاسة المدير التنفيذى والمدير المالى ومدير النشاط الرياضى مع ضم من يساعد الثلاثى فى إدارة القلعة البيضاء لحين أقرب موعد للجمعية العمومية وعقد إنتخابات جديدة طبقاً للأئحة الأسترشادية التى تم إصدرها مع قانون الرياضة.

عاجل .. اللجنة المؤقتة بالزمالك تتقدم باستقالتها

زر الذهاب إلى الأعلى