الكورة أجوان

إدارة الزمالك توافق على سفر الطائرة واليد لتونس والمغرب

عقدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز اجتماعها مساء اليوم وذلك لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالنادي.

وقررت اللجنة إعادة بعض العضويات المشطوبة لأصحابها وخاصة الحاصلين على أحكام قضائية بذلك.

سفر فريق الكرة الطائرة لتونس

كما وافقت إدارة النادي على سفر فريق الكرة الطائرة لتونس للمشاركة ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري والمؤهلة لكأس العالم للأندية والتي تبدأ ١٨ أبريل الجاري.

سفر فريق كرة اليد لمدينة أغادير المغربية

ووافقت اللجنة على سفر فريق كرة اليد لمدينة أغادير المغربية لمواجهة النجم الساحلي التونسي ببطولة السوبر الإفريقي والمقرر لها من ١٥ إلى ١٨ مايو المقبل والمؤهلة لكأس العالم للأندية.

كواليس الساعات الأخيرة فى الزمالك .. مجلس جديد بعد استقالة اللجنة المؤقتة

سفر فريق كرة السلة لرواندا

كما وافقت إدارة النادي على سفر فريق كرة السلة لرواندا للمشاركة ببطولة إفريقيا للأندية تحت إشراف (NBA) حيث يمثل نادي الزمالك مصر بالبطولة التي تنطلق ١٦ مايو المقبل.

اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك تؤازر الفريق في مرانه الأول

وفي سياق آخر، قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز التواجد بمران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي غدا الإثنين.
ويستأنف الفريق تدريباته غدا بعد حصوله على راحة سلبية اليوم عقب العودة من الجزائر.

وكان الفريق قد حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء السبت بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتحرص اللجنة على مؤازرة الفريق في مرانه الأول عقب العودة في إطار الاستعداد لمواجهة تونجيت السنغالي بختام دور المجموعات وذلك لتحفيز اللاعبين على التمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

وزير الرياضة ينتظر استقالة لجنة الزمالك .. ويحاول اقناع كمال دوريش بتولى الرئاسة المؤقتة

زر الذهاب إلى الأعلى