الكورة أجوان

أول رد رسمي من رئيس الزمالك على أنباء تعيين لجنة جديدة لإدارة النادى

أكد اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن اللجنة ستتواجد بمران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي غدا الإثنين.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا بعد حصوله على راحة سلبية اليوم عقب العودة من الجزائر.

الفوز على  مولودية الجزائر

وكان الفريق قد حقق الفوز على مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء السبت بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

حرص اللجنة على مؤازرة الفريق في مرانه الأول

وشدد رئيس النادي على أن اللجنة تحرص على مؤازرة الفريق في مرانه الأول عقب العودة في إطار الاستعداد لمواجهة تونجيت السنغالي بختام دور المجموعات وذلك لتحفيز اللاعبين على التمسك بأمل التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة.

وأضاف عبد العزيز أنه لا صحة لما يتردد عن تغييرات إدارية بالنادي وأن اللجنة تمارس عملها بصورة طبيعية.

استقالة المستشار هشام ابراهيم

وتقدم المستشار هشام ابراهيم نائب رئيس اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شئون الزمالك باستقالته من اللجنة المؤقتة لناد الزمالك .

كواليس الساعات الأخيرة فى الزمالك .. مجلس جديد بعد استقالة اللجنة المؤقتة

وشهدت مباراة الزمالك ومولودية الجزائر أمس أرقاما قياسية للفارس الأبيض , خاصة بعد عودة الأمل لعشاق الفارس الأبيض في التأهل إلي دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية موسم 2020-2021.

الأرقام القياسية للزمالك

بدأت الأرقام القياسية للزمالك بتحقيق الفوز الأول له علي الأراضي الجزائرية حيث لم يسبق للزمالك الفوز علي أى ناد جزائري على أرضه من قبل , كما نجح الزمالك في إلحاق أول خسارة بنادي مولودية الجزائر علي أرضه هذا الموسم .

وفي سياق متصل حقق محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق رقما قياسيا جديدا بعد تسجيله الهدف الثاني أمس ليسجل هدفه العاشر إفريقياً مع الفارس الأبيض ويعادل رقم حسام حسن وجمال حمزة وطارق يحيي , وبهذا الهدف ارتفع رصيد شيكابالا إلي 60 هدفا مع الزمالك محتلا المركز الحادي عشر في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي الأبيض ويتبقي له 4 أهداف فقط للاطاحة بفاروق جعفر والدخول إلي قائمة العشرة الأكثر تهديفا.

وزير الرياضة ينتظر استقالة لجنة الزمالك .. ويحاول اقناع كمال دوريش بتولى الرئاسة المؤقتة

واستكمالا للأرقام القياسية البيضاء نجح قلب دفاع الفريق محمود حمدي الونش في تسجيل رقم قياسي للدفاع الأبيض في دور المجموعات حيث لم ينجح أى لاعب في مراوغته طوال دور المجموعات هذا الموسم واستخلص 22 كرة من أصل 23 إلتحاما هوائياً بنسبة نجاح 95% والتي لم يسبق لأى مدافع تحقيقها في الفترة الاخيرة.

يذكر أن فوز الزمالك أمس منحه بصيصاً من الأمل في التأهل للدور القادم حال فوزه علي تونجيث السنغالي في القاهرة وخسارة المولودية من الترجي التونسي في الملعب الأوليمبي برادس الأسبوع المقبل.

إدارة الزمالك توافق على سفر الطائرة واليد لتونس والمغرب

زر الذهاب إلى الأعلى