الكورة أجوان

مدرب المريخ: فخور بأداء فريقي أمام الأهلي..وضربة الجزاء الضائعة غيرت أحداث المباراة

أكد الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، أن مستوى فريقه تراجع في الشوط الثاني من المباراة.

لي كلارك : فخور بأداء فريقي أمام الأهلي

وأكد لي كلارك في تصريحات عبر برنامج “البريمو” المذاع على قناة “ten” أنه فخور بأداء فريقه حتى ضياع ضربة الجزاء مضيفا: “لو ضربة الجزاء كانت دخلت كانت المباراة انتهت ونتيجة التقدم بهدفين ليست مطمئنة لأي فريق”.

وتابع: “أضعنا ضربة جزاء وهي اللي غيرت أحداث المباراة، وأداء المريخ تراجع في شوط المباراة الثاني ولاعبو المريخ شعروا بالإحباط بعد الهدف الأول للأهلي”.

مدرب المريخ: الأهلي يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين..وأعلم مدى خطورته

أكد الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، أن فريق الأهلى يملك لاعبين على مستوى عالى للغاية سواء الأساسيين أو الإحتياطين.

المريخ السوداني يتقدم بهدف رمضان عجب على الأهلى فى الدقيقة 26

وأكد لي كلارك في تصريحات عبر برنامج “البريمو” المذاع على قناة “ten”: “الأهلي يمتلك مجموعة لاعبين مميزين من الصعب إيقافهم وتابعت الفريق الأحمر منذ فترة طويلة وأعلم مدى خطورته”.

مفاجآة.. المريخ السوداني يتقدم على الأهلي بهدفين فى الشوط الأول

وأضاف:”معنويات لاعبي المريخ كانت مرتفعة للغاية بسبب صعود السودان لأمم أفريقيا ولعبت على نقاط القوة والضعف فى فريق الأهلي وخلال وقت قصير نجحت فى إصلاح العديد من الأخطاء لدى لاعبي المريخ”.

سيد عبدالحفيظ يعلن عودة كهربا للتدريبات بعد مباراة المريخ

زر الذهاب إلى الأعلى