اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف علي مواعيد عرض مسلسلات رمضان علي قناة MBC مصر في رمضان 2021

IMG-20210405-WA0005
IMG-20210405-WA0005

  يستعرض لكم الموقع الالكتروني <<الوكالة نيوز>>في السطور التالية علي ترد قناة ام بي سي مصر،ومواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021،ومعلومات علي قناة ام بي سي مصر،حيث يبحث الكثير من الناس علي المسلسلات التي تعرضها قناة ام بي سي مصر خلال شهر رمضان المبارك،كما تدخل قناة ام بي سي مصر في السباق الرمضاني هذا العام من خلال:(مسلسل لحم غزال-مسلسل خلي بالك من زيزي-مسلسل قصر النيل-ملوك الجدعنة). -معلومات علي قناة MBC مصر •قناة إم بي سي مصر، واحدة من قنوات مجموعة إم بي سي، انطلقت في 9 نوفمبر 2012. •وهي قناة متخصصة في عرض البرامج المصرية والفن والدراما والأفلام المصرية، تتخصص أيضًا في عرض بعض البرامج النسائية والاجتماعية وحتى السياسية. •نجحت MBC مصر في الوصول إلى قمة القنوات المصرية من حيث عدد المشاهدة. •تأسست القناة في 17 أكتوبر 2012، وانطلقت رسميا في 9 نوفمبر 2012 كحركة توسعية لمجموعة إم بي سي داخل مصر، خصوصا بعد الأحداث التي شهدتها مصر، مما أدى إلى ضعف المنتوج الإعلامي على القنوات المصرية. -تردد قناة ام بي سي مصر 2021 تردد القناة:11270 القمر الصناعي:النايل سات معدل الترميز:27500 الاستقطاب:راسي -مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 عبر قناة ام بي سي مصر

•مسلسل خلي بالك من زيري:

يتم عرض مسلسل خلي بالك من زيزي عبر قناة ام بي سي مصر في اول أيام شهر رمضان المبارك،يدور قصة مسلسل خلي بالك من زيزي حول إطار درامى مشوق، ويكون بجوارها الفنان محمد ممدوح الذى يجسد دور محامى خلال أحداث المسلسل،والمسلسل من تأليف ورشة سرد، و إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي،وبطولة الفنانة أمينة خليل، محمد ممدوح تايسون، على قاسم، صفاء الطوخى، وسلوي محمد على، ونهى عابدين.

•مسلسل قصر النيل:

يتم عرض مسلسل قصر النيل عبر قناة ام بي سي مصر اول أيام شهر رمضان المبارك،والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك،وإخراج خالد مرعي ،والمسلسل من بطولة الفنانة دينا الشربيني ،ريهام عبدالغفور ،صبري فواز ،أحمد خالد صالح،محمود البزاوي صلاح عبدالله،كما تدور احداث المسلسل حول وفاة زوج (دينا الشربيني) ،فتضطرها الظروف للزواج من شقيق زوجها، فتنشأ خلافات بينها وبين زوجته الأولى.

•مسلسل لحم غزال:

يتم عرض مسلسل لحم غزال عبر قناة ام بي سي مصر اول أيام شهر رمضان المبارك الموافق يوم الثلاثاء،12 ابريل 2021، والمسلسل من تأليف إياد عبد المجيد،وبطولة غادة عبد الرازق،شريف سلامة،خالد كمال،أحمد خليل،مي سليم،شريف سلامة،وفاء عامر،محمد عادل،عارفة عبد الرسول،ويدور احداث المسلسل في إطار درامي شعبي،وتجسد غادة عبد الرازق شخصية تدعي سلطانة تعمل في شارع المعز برفقة أشقائها،بإدارة متاجر ميزة وراثتها عن والدها الحاج جابر،حتي تقع في الحب من شخص ما.

•مسلسل ملوك الجدعنة:

تدور احداث مسلسل ملوك الجدعنة حول ‏صعود شبان من الصفر،وهم الفنان مصطفى شعبان،والفنان عمرو سعد،والذي كان يعملان في التجارة إلى أن يصبح لديهم أموال وعمل كبير ،ولكنهم سوف يتعرضون طول الوقت لمحاولات من كبار السوق ويبدا بينهما صراع مرير ،كما هذا المسلسل مستوحى من قصة فيلم سلام يا صاحبي،وينتمي مسلسل ملوك الجدعنة إلى الدراما الشعبية التي تتناول القصص الاجتماعية في إطار من ‏التشويق والإثارة. مسلسل ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان،وإخراج احمد خالد مرسي،والمسلسل من بطولة مصطفي شعبان،عمرو سعد،رانيا يوسف،احمد صفوت،عمرو عبد الجليل،ياسمين رئيس،دلال عبد العزيز،عباس ابو الحسن،وليد فواز،محمد صالح،يوسف شعبان،احمد عبد الجليل،والكثير من الفنانين الذين يظهروا في احداث المسلسل.