أهل الفنالرئيسية

تعرف على قصة مسلسل هجمة مرتدة وتردد القنوات الناقلة له

يبحث الكثير من الأشخاص عن تفاصيل مسلسل هجمة مرتدة والابطال المشاركة بالمسلسل، والقنوات الناقلة للمسلسل، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل مسلسل هجمة مرتدة وتردد القنوات الناقلة للمسلسل.

مسلسل هجمة مرتدة

ينتظر الكثير من الأشخاص عرض مسلسل هجمة مرتدة، ويناقش قضايا من جهاز المخابرات العامة كما في المسلسلات الكلاسيكية “رأفت الهجان” و ” دموع في عيون وقحة” وغيرها من المسلسلات التي لازالت في أذهان الجمهور.

وتدور أحداث المسلسل حول ملف من ملفات المخابرات المصرية وتجنيد شاب مصري في الخارج للعمل ضد مصر ولكنه يستطيع التواصل مع المخابرات المصرية ويبلغها بكافة التفاصيل، ويحاكي المسلسل تطور أجهزة المخابرات على مر العصور وعدم ثبوتها على شكل نمطى معين وتقليدي مثل مسلسل ” رأفت الهجان” وغيره من مسلسلات التي تحاكي ملفات من المخابرات المصرية.

والمسلسل من بطولة أحمد عز، و هند صبري، وهشام سليم وماجدة زكي وأحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي وإنجي المقدم وصلاح عبد الله، ومحمد عادل ومايان السيد وخالد أنور وكمال أبو رية وأحمد صلاح حسني وأحمد حلاوة.

تعرف على قصة مسلسل هجمة مرتدة وتردد القنوات الناقلة له

والمسلسل من إخراج أحمد علاء الديب وتأليف باهر دويدار، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان الماضي ولكن بسبب جائحة كورونا لم يستطيع الابطال الانتهاء من تصوير كافة المشاهد وتم تأجيله ليعرض خلال السباق الرمضاني المقبل 2021.

ويعرض المسلسل على قناة دي ام سي 2021، وتردد قناة dmc فيما يلي :

– القمر الصناعي : نايل سات.

– التردد : 11449.

-الاستقطاب : أفقي.

– معدل الترميز 27500.

– معامل تصحيح الخطأ : 5 /6.

– اسم القناة على الرسيفر : dmc, dmc drama.

مسلسل أبو عمر المصري

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد عز مسلسل ” أبو عمر المصري” خلال رمضان 2018، ويدور المسلسل حول محامي يأسس مع أصدقائه تنظيم معين ولكنه يصنف خارج القانون ويتم مطاردة حتى يهرب من خلال السفر إلى فرنسا ويمر بالعديد من المفارقات من خلال أحداث المسلسل.

والمسلسل من بطولة أحمد عز وأروى جودة ومنذر حنة ومحمد سلام وأمل بوشوشة وأحمد بدير وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وعمرو القاضي ومحمد جمعة ومحمود حجازي وأحمد العوضي ومحمد الشرنوبي وخالد أنور، ومن إخراج عز الدين شكري فشير وتأليف مريم نعوم.

كما شارك في فيلم “كيرة والجن” وهو فيلم تاريخي مصري يدور حول حالة الشارع المصري في فترة ثورة 1919 والنضال ضد الاحتلال البريطاني من خلال تجسد كل ممثل بشخصية مختلفة لاستكمال رسالة وقصة الفيلم.

تعرف على قصة مسلسل هجمة مرتدة وتردد القنوات الناقلة له

والفيلم من بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز وهند صبري وأسماء ابو اليزيد وأحمد مالك وأمينة خليل وعارفة عبد الرسول وهدى المفتى وعبلة كامل و وبي وسيد رجب وعلي قاسم، والفيلم من إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد حيث مأخوذ عن رواية 1919 التي ألفها أحمد مراد، ومن المقرر صدور الفيلم في 30 يوليو 2021 لأول مرة ويعد أحدث أعمال أحمد عز.

كما شارك في فيلم الممر وهو فيلم حربي مصري من بطولة إياد نصار وأحمد فلوكس وأحمد رزق ومحمد فراج وأحمد صلاح حسني ويعد في المركز الرابع في قائمة الأفلام الأكثر دخلا في تاريخ السينما المصرية، والفيلم من إخراج شريف عرفة، وتأليف شريف عرفة، سيناريو أمير طعيمة، كما تخطت ميزانية إنتاج الفيلم أكثر من 100 مليون جنيه ويصنف أعلى إنتاج في السينما المصرية حتى الآن.

مواعيد عرض وأحداث مسلسل هجمة مرتدة رمضان 2021

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى