الرئيسيةالكورة أجوان

هدف محمد صلاح في آرسنال يحطم رقم جديد في الدوري الإنجليزي

لايزال الفرعون المصري ونجم منتخبنا الوطني محمد صلاح لاعب فريق يلتهم الأرقام القياسية بشكل كبير، فإن تسجيله للهدف الثاني للفريقه في مرمى أرسنال، استطاع الفرعون المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، في تحقيق إنجازا فريدا، وجاء ذلك ضمن منافسات الجولة الـ 30، من مسابقة الدوري الإنجليزي، في المباراة التي بين ليفربول وأرسنال والتي انتهت بفوز الريدز 3 – 0.

وبحسب الأرقام والإحصائيات العالمية، فإن الفرعون استطاع أن يتخطى أيقونة المدفعجية، تيري هنري لاعب أرسنال السابق، في مسابقة البريميرليج .

وبحسب شبكة الإحصائيات الرسمية، فإن نجم الريدز قد سجل 93 جول خلال أول 150 مواجهة له في الدوري الإنجليزي، متفوقا على الغزال الفرنسي الذي سجل 92 هدفا في نفس عدد المباريات.

هدف محمد صلاح في آرسنال يحطم رقم جديد في الدوري الإنجليزي

وأضافت الشبكة الرقمية بأن الفرعون أصبح خامس أكثر لاعب سجل أهدافا في أول 150 مباراة، في مسابقة الدوري الإنجليزي، خلف آلان شيرار أسطورة نيوكاسل، متصدر الترتيب بـ 211 هدفا، ثم هاري كين مهاجم توتنهام “105 أهداف”، ويحل أجويرو مهاجم مانشستر سيتي ثالثا بـ “102 هدف”، والهولندي روود فان نستلروي رابعا بـ 95 هدفا”.

وفي نفس السياق تقدمت الجماهير الإنجليزية عبر منصات السوشيال ميديا إعجابها الشديد على ما يقدمه نجم الفريق الأحمر، بعد تألقه أمام المدفعجية في البريميرليج

ومن المعروف أن الفرعون استطاع أن يعتلي صدارة جدول ترتيب هدافي البريميرليج هذا الموسم برصيد 18 هدفا، بفارق هدف وحيد عن هاري كين مهاجم توتنهام صاحب المركز الثاني.

احتشدت جماهير الريدز عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من أجل أن تبدي باعجابها للفرعون المصري، وهدفه الرائع في شباك الجانرز، وخاصةً أن نجم ليفربول وصل للهدف رقم 93 في المشاركة الـ150 له في البريميرليج.

هدف محمد صلاح في آرسنال يحطم رقم جديد في الدوري الإنجليزي

ومن جهة أخرى كشفت وزارة التعليم في بيانها التي نشرته على صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك”: “بأنها تنفي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ما تردد من شائعات تتحدث عن فصل اللاعب الدولي محمد صلاح من المعهد العالي للدراسات المتطورة، وتؤكد الوزارة أن اللاعب مقيد بالمعهد، والفرصة متاحة أمامه لاستكمال دراسته”.

والجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية قدا خرجت بهذه الشائعة مؤكدة أن وزارة التعليم العالي قررت فصل صلاح من المعهد الدراسي، الذي التحق به قبل رحيله إلى أوروبا لخوض تجربة الاحتراف في صفوف بازل السويسري، عام 2012.

و يترقب عشاق الكرة المصرية والإنجليزية مواجهة ليفربول اما نادي ريال مدريد ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

كيف رد ليفربول على طلب مصر مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد؟

زر الذهاب إلى الأعلى