أهل الفن

قصة مسلسل عالم موازي وتردد القنوات الناقلة له

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني 2021 من خلال مسلسل عالم موازي حيث طرحت البوستر الخاص بالمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل وقصة مسلسل عالم موازي وتردد القنوات الناقلة له في التقرير التالي.

تفاصيل مسلسل عالم موازي

ينتمي مسلسل عالم موازي لفئة المسلسلات الدرامية الـ 15 حلقة وهو مسلسل دراما كوميدي ولكن يناقش بعض القضايا الإجتماعية الخفيفة وتظهر دنيا سمير غانم بشخصيتين في المسلسل وتقع في مفارقات وأحداث كوميدية.

قصة مسلسل عالم موازي وتردد القنوات الناقلة له

والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وعمرو وهبة وشيماء سيف واوتاكا من إخراج هشام جمال وتأليف عمرة وهبة وهشام جمال.

كما زادت المسلسلات التي تشارك في رمضان من فئة الـ 15 حلقة فلا يعد هذا المسلسل الأول، حيث يوجد مسلسل احسن اب للفنان على ربيع ومسلسل بين السما والأرض للفنان هاني سلامة عن قصة بين السماء والأرض للأديب العالمي نجيب محفوظ.

القنوات الناقلة لمسلسل عالم موازي

من المقرر عرض مسلسل عالم موازي على قناة الحياة الحمراء 2021

– تردد القناة: 12206.

– القمر الصناعي :النايل سات.

– معامل الاستقطاب: راسي.

– معامل تصحيح الخطأ :4/3.

– معدل الترميز 27500.

فيلم تسليم أهالي الجديد 2021

ومن المقرر أن دنيا سمير غانم انتهت من تصوير فيلم الجديد ” تسليم أهالي” ويدور الفيلم حول مطاردة للفنانة شهيرة وتقوم دنيا سمير غانم وهشام ماجد ببعض المفارقات حتى يتزوجا.

ويعد الفيلم بطولة مطلقة للفنانة دنيا سمير غانم في السينما المصرية ويشاركها في الفيلم دلال عبد العزيز، واوتاكا وبيومي فؤاد وهشام ماجد وايمي سمير غانم ولوسي.

ويعتبر أول ظهور لدنيا سمير غانم في السينما بعد غياب اربع سنوات منذ فيلم ” لف ودوران” عام 2016 مع الفنان أحمد حلمي وصابرين وبيومي فؤاد إنعام سالوسة وشيرين الجمل وميمي جمال وحمادة شوشة، والفيلم من إخراج خالد مرعي وتأليف منة فوزي.

قصة مسلسل عالم موازي وتردد القنوات الناقلة له

مسلسل بدل الحدوتة 3

وآخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني الماضي، مسلسل بدل الحدوتة 3 ويدور حول 3 قصص مختلفة تقوم بهم دنيا سمير غانم وتختلف الشخصيات باختلاف القصة وتدور كل قصة في 10 حلقات متتالية.

والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد سلام وشيماء سيف و إسماعيل فرغلي واوتاكا وعمرو وهبة وسمير غانم ودلال عبد العزيز ومن إخراج خالد الحلفاوي وتأليف شريف نجيب وأيمن وتار.

مسلسل في ال لا لا لاند

ويدور المسلسل في إطار كوميدي حول مجموعة من الأشخاص تتعطل بهم الطائرة وتقع على جزيرة، ويقوم كل منهم بالتعرف على الآخر وتبدأ مفارقات المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي عرض لأول مرة رمضان 2017.

أثار الجدل بسبب التشابه بينه وبين مسلسل الجزيرة المؤلف رأفت عبد الفتاح، حتى قام برفع قضية لتشابه أحداث المسلسل وحكم برفعه من العرض ولكن المسلسل تم استمرار عرضه.

المسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، حمدي الميرغني وشيماء سيف ومحمد سلام وعماد رشاد وهنا زاهد ومحمد اوتاكا وألفت إمام ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وسليمان عيد وإيمي سمير غانم وماجد المصري.

تعرف على تفاصيل مسلسل حرب أهلية وتردد القنوات الناقلة له

 

زر الذهاب إلى الأعلى