الكورة أجوان

المسابقات تعلن موعد مواجهات ربع نهائي كأس مصر للسلة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة أحمد كامل عن مواعيد مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر “رجال”.

وأرسلت لجنة المسابقات للأندية خطابًا رسميًا يفيد بتحديد يوم 11 من شهر أبريل الجاري موعدًا لإقامة مواجهات دور الـ 8 من المسابقة.

ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره طلائع الجيش في صالة نادي الاتحاد فيما يواجه مصر للتأمين فريق سبورتنج في صالة نادي سبورتنج من طرف.

أما الطرف الثاني للمسابقة فيضم كلًا من الزمالك ضد الطيران في المركز الأولمبي في المعادي وأصحاب الجياد ضد النادي الأهلي في مركز سموحة.

واختارت لجنة المسابقات موعدًا في تمام الساعة السادسة مساءً لجميع مواجهات ربع النهائي مع التأكيد على الأندية بإمكانية تعديل المواعيد حسب البث التلفزيوني.

المسابقات تعلن موعد مواجهات ربع نهائي كأس مصر للسلة

وفي سياق أخر، تلقى الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة اتصالًا هاتفيًا من اندرياس زاجكليس، سكرتير عام الاتحاد الدولي “FIBA” وزوران رادوفيتش، مدير التطوير بالاتحاد الدولي.

شهدت المكالمة تهنئة من ثنائي الاتحاد الدولي لرئيس الاتحاد المصري خلال الاتصال الهاتفي بعد ضم اتحاد السلة المصري لبرنامج “FIBA Strategy” و “FIBA PLUS” لدعم وتطوير كرة السلة وتجهيز خطة استراتيجية لتطوير اللعبة في الفترة المقبلة.

ويقدم برنامج “فيبا استراتيجي” لمحة عامة شاملة عن عملية التخطيط للاتحادات الوطنية والمحركات الرئيسية لتطوير كرة السلة في كل بلد.

ويهدف البرنامج الذي أطلقه الاتحاد الدولي لكرة السلة ، إلى تمكين الاتحادات الوطنية وتطوير قدرتها على تنظيم أنشطة كرة السلة وإضفاء طابع مهني عليها.

من البداية إلى النهاية.. أخر تطورات قمة السلة بين الأهلي والزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى