الكورة أجوان

أخبار الزمالك اليوم.. زيزو يتعافي.. وتعليمات خاصة من كارتيرون

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات استشفائية قبل انطلاق تدريب اليوم الإثنين بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.
وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.
ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا لمواجهة تونجيت القادمة.
ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على المولودية الجزائري بهدفين دون رد في اللقاء الأخير.

تحفيز اللاعبين

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

أخبار الزمالك اليوم.. زيزو يتعافي.. وتعليمات خاصة من كارتيرون

وطلب كارتيرون من اللاعبين الحفاظ على المستوى والأداء الذي ظهر به الفريق في لقاء المولودية الأخير، والتركيز في مواجهة تونجيث السنغالي وتحقيق الفوز.
وأشار المدير الفني إلى أنه يثق في قدرات وإمكانيات جميع اللاعبين لتحقيق الهدف المطلوب في الفترة القادمة.

تدريبات تأهيلية لفرجاني وحفني

أدى الثنائي فرجاني ساسي وأيمن حفني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.
وخاض أيمن حفني تدريبات بالركض حول الملعب وفقا للبرنامج التأهيلي الذي يطبقه اللاعب في الفترة الأخيرة، فيما أدى فرجاني ساسي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم لتفادي الإجهاد والإرهاق.

زيزو يشارك في مران الزمالك

انتظم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة
جاء ذلك بعد الاطمئنان عليه بعد الإصابة التي تعرض لها بالجزائر بألم في وجه القدم، وغاب على إثرها عن لقاء المولودية.
وشارك زيزو في الفقرات التدريبية والفنية مع باقي اللاعبين ليؤكد جاهزيته للمواجهة المقبلة.

أخبار الزمالك اليوم.. زيزو يتعافي.. وتعليمات خاصة من كارتيرون

سباق سرعات في الزمالك

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك برنامجا بدنيا للاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.
وأشرف فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال على مران الفريق.
وأدى لاعبو الفريق وحدة تدريبية عبارة عن قفز الحواجز وسباق سرعات.

جاهزية جنش

اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على جاهزية محمود عبد الرحيم “جنش” حارس الفريق، بعد شكواه في نهاية اللقاء الأخير أمام المولودية من بعض الألم بالظهر.
وشارك جنش في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي، وأدى الفقرات التدريبية مع باقي اللاعبين وظهر بشكل قوي.
كما شارك جنش في تقسيمة الكرة كلاعب مع مجموعة اللاعبين.

تقرير المستبعدين

قام الدكتور عمرو المطراوي أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل بالزمالك، بتجهيز تقرير خاص عن اللاعبين المستبعدين من رحلة الجزائر لخوض مباراة المولودية لتقديمه للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.
وكان المدير الفني قد كلف المطراوي بالإشراف على تدريبات اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق التي سافرت للجزائر، وإعداد تقرير عن حالة اللاعبين ومدى التزامهم في التدريبات.
ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء تونجيث السنغالي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أول رد رسمي من رئيس الزمالك على أنباء تعيين لجنة جديدة لإدارة النادى

زر الذهاب إلى الأعلى