الرئيسيةالكورة أجوان

فيديو| بعد هدف الرجاء.. 10 أخطاء كارثية لـ شريف إكرامي

“لو كان فيه خير ما رماه الطير” المثل الشعبي الذي يعبر عن حالة شريف إكرامي مع النادي الأهلي قبل أن ينتقل إلى بيراميدز، ومعه أداءه الكارثي وأخطاءه التي لا تغتفر، وهو ما جعل النادي الأهلي يرفض التجديد له، ويرحل مع الثلاثي الكبار الذي أنتقل منهم أثنين إلى بيراميدز وأخر إلى الاتحاد السكندري.

فيديو| بعد هدف الرجاء.. 10 أخطاء كارثية لـ شريف إكرامي

ولم يكن شريف إكرامي صاحب المستوي الكبير مع القلعة الحمراء، قبل انتقالة إلى بيراميدز، وهو ما دفع المدربين جلوسة على مقاعد البدلاء، والدفع بمحمد الشناوي في المباريات، وهو ما نجح فيه الشناوي حتى أصبح حارس مرمى مصر الأول وأفضل حارس في أفريقيا الفترة الماضية.

شريف إكرامي الذي لم ينجح في تصحيح اخطاء حتى رحل إلى بيراميدز ليكرر نفس الأخطاء مره أخرى حتى جعلته محط سخرية الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي الساعات الماضية عقب مباراة فريقة أمام نادي الرجاء المغربي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

فيديو| بعد هدف الرجاء.. 10 أخطاء كارثية لـ شريف إكرامي

ويسرد “الوكالة نيوز” أبزر أخطاء شريف إكرامي

1- الخطأ الفادح الأول والذي يعد في ذاكرة الجماهير وإكرامي عندما نجح نادي طلائع الجيش في مرمى الأهلي والذي يحرسه شريف إكرامى هدف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، والذي سجل عن طريق كرة رأسية ضعيفة فشل في الامساك بها فسقطت من يده، ليتابعها اللاعب ذاته ويسجلها في المرمى، ليحرم الأهلي من نقطتين هامين في مشواره بدوري 2009-2010.

2- من الأخطاء الفادحة الذي وقع فيها شريف إكرامي عندما نجح بتروجيت في التسجيل في مرمى الأهلي بالدوري عام 2010 عن طريق اللاعب محمود سمنة مدافع الفريق آنذاك في الدقيقة 66 من اللقاء بعدما فشل إكرامي في الإمساك بالكرة ليتابعها اللاعب ويسجلها في المرمى.

3- الخطأ الثالث الذي أرتكبه شريف إكرامي وهو حارس مرمى النادي الأهلي، عندما نادي الألومنيوم في التسجيل في مرمى الأهلي خلال موسم 2009 من خلال خطأ لا يغتفر لإكرامي والذي جاء عن طريق انتظارة الكرة ليسبقه مهاجم الألومنيوم ويصل إليها ويحرز الهدف.

4- وكان الهدف الرابع من الأخطاء الفادحة لشريف إكرامي عندما كان حارساً لمرمى النادي الأهلي، عندما تلقى هدف ولكن هذه المرة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” عام 2015 من مهاجم نادي أورلاندو والذي استغل هفوة من إكرامي ويسجل الهدف في مرماه.

5- الهدف الخامس والذي يعد من رصيد إكرامي في الأخطاء الفادحة، عندما كان الأهلي يخوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا بالتحديد أمام فريق أسيك أبيدجان الإيفواري، والذي تسبب في هزيمة فريقة بعد خطأ فادح عندما مرت الكرة بين قدميه وتابعها المهاجم الإيفواري، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

6- يعد الهدف السادس من كوارث شريف إكرامي في حراسة المرمى عندما كان أيضاً حارساً للنادي الأهلي وتحديداً في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي مازيمبي، عندما أحرز اللاعب ساماتا هدف الفريق الكونغولي عن طريق رأسية ضعيفة مرت من تحت أيدي إكرامي في مشهد يعد من المشاهد الغريبة في مسيرة حارس مرمى الأهلي السابق.

7- وجاء الهدف السابع من سجل الأخطاء الكارثية في حياة شريف إكرامي وهو حارساً لمرمى الأهلي المصري، كان ايضاً على يد فريق نادي مازيمبي الكنغولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن في مباراة الإياب، عندما سقطت الكرة من يد شريف إكرامي وتابعها مهاجم مازمبي وأحرز الهدف في مرماه.

8- وأصبح هدف وليد الهيشري لاعب فريق الترجي التونسي في مرمى شريف إكرامي أحد الأهداف التي تعد علامة مسجلة في سجل كوارث إكرامي في حراسة المرمى، عندما حرس مرمى الأهلي أمام الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2012، وأحرز اللاعب التونسي هدف التقدم، ليتعادل بعد ذلك السيد حمدي للنادي الأهلي.

9- الهدف التاسع جاء فى مرمى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي بعد خطأ جديد أدى لهدف في مرماه من الترجي مشابه تماما لما فعله في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2012.

10- الهجف الأخير له في مسيرته الكروية المستمرة مع نادي بيراميدز، جاء مع فريقة الحالي، عندما تلقى هدف من نادي الرجاء المغربي بشكل غريب جعل منه ماده للسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي.

ضربة قاضية تنتظر شريف إكرامي قبل مواجهة الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى