الكورة أجوان

بعد وقف مفاوضاته مع باريس.. هل يعود نيمار لبرشلونة

خرجت تقارير صحيفة واردة من اسبانيا وتؤكدها الصحف الفرنسية، بأن نجم الكرة البرازيلية وايقونة الفريق الباريسي نيمار دا سيلفا نجم قد أوقف الحديث عن فكرة تجديد عقده رفقة ناديه الحالي باريس سان جيرمان، من أجل فتح قناة اتصال جديدة للعودة إلى لبرشلونة.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي البرسا ، على أن الدولي البرازيلي قد عطل بالفعل الحديث بشأن مستقبله مع فريقه الفرنسي في الوقت الحالي.

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن اللاعب قرر في الوقت الحالي النظر في الخيارات الأخرى المتاحة بالنسبة له.

بعد وقف مفاوضاته مع باريس.. هل يعود نيمار لبرشلونة

وأضاف الصحيفة خلال عرض تقريرها العاص بأن نجم السامبا قد تواصل بالفعل إدارة البرسا ، وعرض نفسه على النادي الكتالوني من جديد بعد حوالي عام ونصف من فشل عودته للفريق.

ومن المعروف لدى الجميع وعشاق النادي الكتالوني أن مستقبل البرغوث الأرجنتيني ميسى في برشلونة، لايزال في محل شك حيث عانى النادي على المستوى المحلي والأوروبي بالإضافة إلى خلاف البرغوث الأرجنتيني مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي السابق، وبعد عودة خوان لابورتا وتحسن الفريق مؤخرًا، هناك ثقة أن اللاعب الأرجنتيني سيبقى مع النادي.

وكانت صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت قد تنبأ منذ أكثر من شهرين عبر غلافها الرئيسي نقلا بأن؛ نجم السامبا الهارب من البرسا إلى باريس والبرغوث سيلعبان معًا مرة أخرى، ولكن ليس في باريس، ولكن في برشلونة.

ومن المعلن لدى الجميع ايضان أن في وقت سابق قد اجتمع بيني زاهافي وكيل الأعمال الشهير الذي نقل نيمار لباريس سان جيرمان في عام 2017، مع جوان لابورتا رئيس برشلونة الحالي قبل الانتخابات الأخيرة، بالتحديد في الثالث من مارس الماضي.

بعد وقف مفاوضاته مع باريس.. هل يعود نيمار لبرشلونة

وفي هذا التوقيت خرجت الصحف الإسبانية تؤكد أن هذا الاجتماع كان يخص دافيد ألابا نجم فريق بايرن ميونخ الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، وأعلن رحيله بالفعل، لكن الصحيفة الكتالونية أكدت أن ذلك الاجتماع كان يخص نيمار.

ولكن صحيفة ليكيب أكدت أن اللاعب اتفق بالفعل مع باريس سان جيرمان على تجديد تعاقده حتى عام 2026 دون أي زيادة ملحوظة في الراتب.

ويعلم متابع كرة القدم في كل مكان وبالتحديد محبي الكرة العالمية، بأن نيمار يرغب باللعب مع ليونيل ميسي من جديد، وكانت له تصريحات صحفية قبل أشهر أن ذلك سيحدث في الموسم المقبل دون أن يوضح الكيفية.

والجدير بالذكر أن البرسا يسعى من أجل التعاقد مع النرويجي إرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، إذ اجتمع وكيله مينو رايولا مع رئيس برشلونة خوان لابورتا الأسبوع الماضي لبحث إمكانية انتقال اللاعب الهداف إلى إقليم كاتالونيا.

رابطة الدوري الفرنسي تعلن إيقاف نيمار مباراتين

زر الذهاب إلى الأعلى