الشارع السياسي

زينب بشير : «التجلي الأعظم» مشروع عالمي على أرض سانت كاتربن

 

ثمنت المهندسة زينب بشير رئيس مؤسسة بنحبك يامصر توجيهات القيادة السياسية للبدء في مشروع تطوير “التجلى الأعظم” بسانت كاترين، مؤكدًا أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير مدينة سانت كاترين الأثرية هي خطوة صائبة لزيادة نسب السياحية الوافدة إلى مصر.
وأكدت أن تكليف الرئيس، بشأن بدء العمل على تطوير مدينة سانت كاترين، والتجلى الأعظم، يبعث العديد من الرسائل الخارجية الهامة، خاصة وأن المدينة لها شأن كبير روحانيا وسياحيا ودور فعال في تحفيز السياحة الداخلية والخارجية لمصر.

وقالت زينب بشير في بيان صحفي لها صدر منذ قليل إن الدولة بقيادة الرئيس السيسي، لا تترك طريقًا للتطور والتنمية إلا وتسلكه. مؤكدًا أن تعظيم الاستفادة من المقومات السياحية للمدينة الأثرية ذات الطابع الديني والبيئى الفريد، يأتي تماشياً مع اتجاهات الدولة للتنمية المستدامة ووضع هذه المنطقة فى مكانتها اللائقة على مستوى العالم.

وأوضحت زينب بشير أن توجيه الرئيس بشأن التجلى الأعظم، ستعمل على تطوير وإظهار وتعظيم الوادي المقدس، بالإضافة إلى الاهتمام بالجزء الرئيسى من المحمية الطبيعية والتي ستحفاظ على قدسية وأثرية هذه المواقع ذات الطابع الخاص.

واختتمت زينب بشير قائلة أحيي جهود اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء الذي يبذل مجهودا كبيرا للارتقاء بالحياة في جنوب سيناء بصفة عامة ويتابع بنفسه كل صغيرة وكبيرة في مشروع التجلى الأعظم، الذي يعد مشروع عالمي على أرض مصرية من المؤكد أنه سيجذب أنظار العالم إلى مصر، خاصة وأن المنطقة تتمتع بطابع خاص من الأثرية والقدسية التي ليس لها مثيل في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى