الآن

10 معلومات لا تعرفها عن رضوى البحيري عازفة التيمباني في حفل المومياوات

كتب: حسن السيد

رضوى البحيري تعلو فوق سطح المشاهير خلال الساعات الأخيرة، خاصة بعد الظهور المتألق المختلف الذى ظهرت به خلال حفل نقل المومياوات الملكية في مصر خلال الساعات الأخيرة، وذلك فى مشهد مهيب شارك به مئات القنوات التليفزيونية والصحف العالمية ونقلته كافة وسائل الاعلام حول العالم.

وظهرت رضوى البحيرى فى صورة مبهرة للغاية، وتالقت فى العزف على الاوتار أمام الجمهور، مما جعل الجمهور فى حالة رغبة دائمة نحو معرفة تلك الشخصية الرائعة التى أبهرت الجميع وقدمت ضمن الحفل سيمفونية خاصة جعل الجميع يرغب من هى التى ابهرت العالم.

إعجاب المواطنين بشخصية رضوى البحيري

10 معلومات لا تعرفها عن رضوى البحيري عازفة التيمباني
10 معلومات لا تعرفها عن رضوى البحيري عازفة التيمباني

ولأن العازفين غير معروفين لقطاع كبير من الجمهور المصرى، كان علينا ان نمنح الجمهور كامل المعرفة حول تلك الشخصية التى اذهلتهم بادائها الرائع والمختلف عن باقى الفريق، مما جعلها الأهم لديهم خلال الفترة الحالية.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، كافة المعلومات عن الشابة المتالقة رضوى البحيرى التى شاركت بشكل كبير فى انجاح حفل نقل المومياوات الملكية التى شارك بها كما ذكرنا مئات القنوات التليفزيونية والصحف العالمية، وتناقل الملايين حول العالم مقاطع الفيديو بمختلف وسائل التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وانستجرام، وغيرها من الوسائل العالمية التى يستخدمها العرب فى مختلف البلدان.

اقرأ المزيد: مصممة أزياء موكب المومياوات تكشف تفاصيل تنفيذ الأزياء الفرعونية

من هى رضوى البحيري

فى البداية كان حضور رضوى البحيرى المختلف في حفل نقل المومياوات الملكية، سبب رئيسى فى تصدرها موقع التريند ومواقع التواصل الاجتماعى بعد الانتهاء من الحفل.

وكانت تقدم رضوى البحيري خلال الحفل العالمى، سيمفونية عزف مختلفة للغاية تحت قيادة الاوركسترا المشاركة فى الحفل، ولكنها كانت تعزف فريدة عن باقى الفريق المشارك.

– رضوى البحيري هي عازفة التمباني وتعمل في أوركسترا وكانت تعمل في دار الأبرا المصرية حتى فترة قريبة وحازت على إعجاب المصريين خلال عزفها في حفل موكب المومياوات الملكية الذي أبهر العالم أجمع

– اختارها المايسترو نادر عباسى ضمن الفريق المشارك فى حفل نقل المومياوات الملكية لتكون ضمن فريق الاوركسترا المصرى الذى يقود الحفل أمام العالم أجمع.

– كانت البحيرى تعمل ضمن فريق مكون من 120 موسيقيًا و100 مطرب ومغنى من مختلف الفئات الغنائية التى قدمها المصريون فى الحفل الكبير.

– عرفت العازفة رضوى البحيرى، بانها أحد المحترفين فى مصر عامة في العزف على التيمبان وهى ألة مختلفة ومميزة للغاية وغير مستخدمة بشكل كبير فى العمل الموسيقى العام.

ماذا قالت رضوى البحيري

10 معلومات لا تعرفها عن رضوى البحيري عازفة التيمباني
10 معلومات لا تعرفها عن رضوى البحيري عازفة التيمباني

فور وصولها الى قمة التريند فى السوشيال ميديا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعى وموقع البحث الشهير جوجل، بدا الجميع فى التواصل مع تلك الفتاة الرائعة التى قدمت عرضًا مميزًا فى حفل نقل المومياوات الملكية التى ظهر بها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وكان لرضوى البحيرى حضورًا مميزًا ومختلفًا للغاية من خلال شاشات التليفزيون المصرى والصحف والمواقع الاخبارية المصرية منها والاجنبية، وبدأت بالفعل فى التواصل مع كافة الراغبين فى التواصل معها واطلاق التصريحات الصحفية الخاصة والعامة التى أصبحت مادة مفتوحة أمام الجميع.

سعادة رضوى البحيري

10 معلومات لا تعرفها عن رضوى البحيري عازفة التيمباني
10 معلومات لا تعرفها عن رضوى البحيري عازفة التيمباني

أول كلمة نطقت بها رضوى البحيرى، هى أن سعادتى لا توصف من خلال الاختيار من قبل الجمهور أو حتى من قبل ما قدمته فى الحفل والذى من الواضح أن الجمهور قد وصل اليه احساسى وشعورى الكبير، وهذا أكثر ما يسعدنى فى الحياة أن يكون وصل للجمهور شعورى واحساسى صادقا.

وتابعت انه منذ اختيارى للمشاركة فى ذلك الحفل، وأنا اعيش حالة مختلفة واستعداد مختلف للحفل، فى الحقيقة أنا فى غاية الفخر والسعادة للاختيار فى تلك المناسبة التى لن تتكرر كثيرًا فى مصر، ومن الممكن أن يكون هذا الحدث تاريخى يضيف إلى الكثير من الفخر والقوة فى المستقبل.

وقالت، أن ذلك الحفل سيظل عالقًا في أذهان الجمهور، ولن استطيع أن انسى تلك اللحظات التى لن تتكرر مرة أخرى، وخروجه بهذا الشكل يؤكد اانا بذلنا مجهود كبير للغاية، ونحن فى انتظا ر توثيق عالمى لما قمنا به خلال الحفل الفريد من نوعه.

زر الذهاب إلى الأعلى