أهل الفن

حقيقة انفصال اسما شريف منير..محمود حجازي يتجاهل تهنئة زوجته

 

تصدرت اسما شريف منير مؤشرات بحث جوجل، وذلك بعد ان نشرت رسالة غامضة عبر خاصية “استوري” على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما قامت بإلغاء متابعة زوجها “محمود حجازي” وحذف الصور التي تجمعهم.

حقيقة إنفصال اسما شريف منير عن محمود حجازي

حيص تفاجئ الجمهور أمس ان اسما شريف قامت بإلغاء متابعة زوجها الممثل “محمود حجازي، وحذف الصور التي تجمعهم، كما فعل هو الآخر نفس الأمر.

كما نشرت اسما شريف استوري على صفحتها الشخصية على الإنستجرام وهذا ماجعل الجمهور يربطها بانفصال الثنائي حيث كتبت فيها: «صدمات كتير في حياتي الفترة دي عمالة تحصل والحمد لله أكيد خير طبعًا بس حقيقي من أصعب الفترات اللي عديت بيها ولسه بعدي كذا شخص اتصدمت فيه ناس قريبة أوي أوي ليا مع إنى عمري ما أذتهم لكن هما أذوني بكل سهولة»

وتابعت ابنة شريف منير : «للأسف البرنامج اللي في رمضان اتلغى وده خارج عن إيدي وغصب عني وكنت متحمسة جدًا إنى أخيرًا هعمل برنامج في المطبخ لأنه كان من ضمن أحلامي بس أنا عندي ثقة في ربنا إنه هيعوضني خير عن كل حاجة أنا مريت بيها ولسه بمر بيها لأنه عارف نيتى ومطلع على قلبي.. بحبكم جدًا وآسفة إنى طولت عليكم».

محمود حجازي يتجاهل عيد ميلاد اسما شريف منير

وتجاهل محمود حجازي تهنئة زوجته  اسما شريف بعيد ميلادها، من ما جعل الجميع يتأكد من انفصالهما.

وكانت اسما شريف منير قد احتفلت بعيد ميلادها مع متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عن طريق مشاركتهم صورة لها وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: «كل سنة بتكون صعبة عشان سنوية أمي قبل عيد ميلادي بيوم، فدايماً الناس بتكلمني تقولي تعيشي وتفتكري وكل سنة وانتي طيبة».

وتابعت أسما ، «مع أول ساعة في عيد ميلادي وأتمنى إن السنة دي تكون أفضل من كل السنوات اللي فاتت وتغير حياتي للأفضل يا رب».

واختتمت  داعيةً «اللهم لك الحمد والشكر على مرور سنة من الستر وداعا لسنة عدت وأهلاً بسنة جديدة مليانة سعادة وراحة وأمان وحب».

حياة اسما شريف منير الشخصية

تزوجت أسما زوجها الأول في عام 2010 من رجل الأعمال محمود السكري نجل اللواء محمد السكري ، وأتجبت منه طفلة تدعى لارا ، ولكنهما انفصلوا ، وقالت الفنانة أسماء شريف منير ان حماتها هي مني فتحي ، شقيقة الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي وهو ما يعني ان الفنانة الشهيرة تعد جد لابنتها الوحيدة ” لارا ” باعتبارها شقيقة لجدتها .

وفي عام 2018 تزوجت أسماء شريف منير من الممثل محمود حجازي ، وتكبر اسماء والتي تكبره في العمر، فهو كان  من يبلغ من العمر 28 عامًا، أما هي فكانت تبلغ حوالي 33 عاما.

أعمال اسما شريف منير

مسلسل ايام الحب والغضب 1990

برنامج انا وبنتي 2018

فيلم الفيل الأزرق الجزء 2 – 2019

 

زر الذهاب إلى الأعلى