احنا الطلبة

جامعة بدر تعلن عن فتح باب التقديم للعام الجديد

أعلنت جامعة بدر عن فتح باب التقديم للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢. وقد أعلنت كلية اللغات والترجمة بالجامعة عن ٦ أقسام مفعلة بالكلية للغات التالية: الإنجليزية، الإيطالية، الصينية، الألمانية، الإسبانية والفرنسية.

وقد أقامت جامعة بدر تنظم ملتقى التوظيف للطلاب والخريجين مع كبرى الشركات المصرية والدولية وذلك، لإتاحة الفرصة للطلاب للإطلاع على احتياجات السوق والإستفادة من تجارب ذوى الخبرة من العاملين فى المجالات المختلفة، وتوفير فرص التدريب والعمل المقدمة من قبل المشاركين فى الملتقى، تحت رعاية الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس أمناء جامعة بدر.

وجدير بالذكر أن جامعة بدر تهدف منذ تأسيسها إلى تخريج جيل متميز في التخصصات التي تدرسها كما تعمل على جذب الكفاءات من أعضاء هيئة التدريس وخلق مناخ تعليمى قائم على التفاعل وتبادل الافكار والخبرات مما يساعد على إزدهار القدرات الإبداعية والإبتكار ومهـارات ريادة الأعمال لدى طلبه الجامعة.

وفيما يتعلق بالحد الأدنى للكليات بجامعة بدر وفقًا للعام الماضي، فهو يختلف من كلية لكلية فكلية الأسنان والصيدلة والعلاج الطبيعي قبلت بحد أدنى 95% وكلية الهندسة 90% وكلية الفنون التطبيقية 85% وكلية اللغات والترجمة و الإدارة والعلوم المالية 80% وكلية التمريض والعلوم السينيمائية والمسرح بحد أدنى 75% في العام الماضي.

اقرأ أيضا.. جامعة بدر تشارك في قمة مصر الدولية الـ6 لريادة الأعمال بأسوان

زر الذهاب إلى الأعلى