احنا الطلبة

جامعة كفرالشيخ وفرع قومي المرأة بالمحافظة يكرمان النائبة هدى الطنباري

نظمت جامعة كفرالشيخ ممثلة في كلية التربية النوعية بقاعة المؤتمرات بالكلية اليوم الاثنين ندوة بعنوان ” تمكين المرأة المصرية بين الفرص والتحديات “حاضر فيها الدكتور هدى الطنباري عضو مجلس النواب والدكتور رشدي العدوى أستاذ الاقتصاد الزراعي المساعد بكلية الزراعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتور منى عبد العاطي عضو مجلس النواب والدكتورجاكلين بشرى وكيل وزارة الثقافة بكفرالشيخ المقرر المناوب وعضوات فرع المجلس القومي للمرأة وعدد من أساتذة الجامعة.

كما تم خلال الندوة تكريم الدكتور هدى الطنباري عرفانا وتقديرا لجهدها بفرع المجلس القومي للمرأة بكفرالشيخ خلال ٢٠ عاما من العطاء ودورها البارز فيما يتعلق بالمرأة في كل مجال.

وتقدمت الدكتور أماني شاكر مقرر الفرع بالشكر إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على دعمه اللامحدود للمرأة وحصولها على حقوقها في ظل قيادته الرشيد.

كما تقدمت مقرر الفرع بالشكر للأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة علي دعمه لأنشطة قومي المرأة في محافظة كفرالشيخ.

وفي النهاية كان ذلك تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ والدكتور مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة وإشراف الدكتور أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية ومقرر فرع المجلس.

اقرأ أيضا.. ضمن حياة كريمة .. قوافل جامعة كفرالشيخ تواصل خدماتها لأهالى «قرية برمبال مركز مطوبس »

زر الذهاب إلى الأعلى