توك شو

مساعد وزير التموين يوضح تخفيضات الأسعار على السلع والمنتجات بمعارض ” أهلا رمضان “

قال أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك إن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير معارض لبيع المنتجات و السلع المختلفة بأرخص الأسعار للمواطنين المصريين أستعداداً لشهر رمضان الكريم.

معارض أهلا رمضان موجودة بكل المحافظات

وأوضح أيمن حسام الدين أن معارض اهلا رمضان موجودة بكل أنحاء جمهورية مصر العربية فهناك عدد 27 معرض اهلا رمضان رئيسي بكل محافظة إلى جانب 47 معرض فرعى اهلا رمضان و 161 شادر وهذا يحدث كل عام قبل بداية شهر رمضان توفيراً على المواطنين مؤكداً أن السلع و المنتجات بأسعار مخفضة .

وزارة الصحة تتابع معايير السلامة

وأكمل أيمن حسام الدين أن خلال جائحة كورونا وزارة الصحة تشرف على كل وسائل الآمان فى المعارض لحماية المواطنين من فيروس كورونا .

وأستكمل أيمن حسام الدين أنه لعدم وجود تكدس وتزاحم فى المعارض التى أنشئتها الدولة يشارك 2060 سوبر ماركت بهم أجنحة لمعارض اهلا رمضان متضمنة كل السلع مشيرا أن 14 سلعة أساسية موجوده فى المعارض و أدنى نسبة خصم على المنتجات لكل المواطنين 18% و تصل إلى 28% .

وأكد أيمن حسام الدين أن 106 قافلة تجوب المحافظات لتوزيع قوائم السلع الموجودة بأهلا رمضان و أماكن الفروع تسهيلاً على المواطنين .

اقرأ أيضا.. تعرف على أماكن معرض أهلا رمضان 2021

وأشار أيمن حسام الدين فى مداخلة هاتفية لبرنامج ” على مسئوليتي” المذاع على فضائية ” صدى البلد ” أن المعرض الرئيسي يضم أكثر من 128 شركة عارضة لمنتجات و سلع غذائية أساسية و غير أساسية و نسب الخصومات تصل إلى 35% مؤكداً أن المنتجات عالية الجودة و تنافس المنتج المستورد .

زر الذهاب إلى الأعلى