منوعات و المرأة و الطفل

مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان 2021

 

ينتظر المواطنين كل عام في شهر رمضان معرفة مواعيد عمل المخابز خلال الشهر الكريم، ولأنه يتبقى أيام قليلة على حلوله، بدأ الكثير في البحث عن معرفة مواعيد عمل المخابز في رمضان 2021، وبالتزامن مع استعداد وزارة التموين والتجارة الداخلية للشهر الفضيل، ننشر لكم اخر قراراتها في هذا الصدد.

مواعيد عمل المخابز في رمضان 2021

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تعديل مواعيد عمل المخابز البلدية في شهر رمضان 2021 لتكون من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءً، ما عدا المخابز المستثناة سوف تعمل حتى الساعة التاسعة مساءً، وجاء ذلك القرار بما يتناسب مع احتياجات المواطنين من الخبز قبل الإفطار وبعده، وأيضا للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد وللتقليل من الزحام.

وأشارت الوزارة إلى أنها تعمل حاليا على إخطار الشركات المنفذة للبطاقات الذكية بالسماح لماكينات صرف الخبز بالمخابز بالعمل بالتوقيت الجديد خلال الشهر الكريم، وعلى ذلك سيتم الإعلان عن مواعيد العمل في واجهة المخابز بخط واضح وظاهر للمواطنين.

استعدادات وزارة التموين لشهر رمضان 2021

وعلى جانب تاني، يذكر أن وزارة الداخلية قامت بتوفير السلع الغذائية وياميش رمضان بأسعار مخفضة في الأسواق والمجمعات الاستهلاكية وأيضا في معارض أهلا رمضان للمواطنين ولاصحاب البطاقات التموينية بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن 50 جنيه.

ويتوافر معرض أهلا رمضان في جميع محافظات مصر، ويذكر أن موعد اول يوم رمضان 2021 سوف يكون يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 أبريل الحالي.

عناوين معارض أهلا رمضان 2021 في جميع محافظات مصر

تقع معارض أهلا رمضان في القاهرة، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وأيضا في شبرا 58 شارع جسر البحر الساحل، ودار السلام، 66 شارع الفيوم، وحلوان، وشارع سلاح المهندسين، والمعصرة، وبمناطق المرج، وبمؤسسة الزكاة.

أما في محافظة الجيزة، تقع معارض أهلا رمضان، بشارع الملك فيصل، وأرض اللواء بالعجوزة، والمنيب، وترعة المنصورية بشارع الهرم.

فيما تقع معارض أهلا رمضان في محافظة الاسكندرية، بمنطقة أرض كوته بالازاريطة، زالعطارين، والجمرك والمنشية.

وفي محافظة بورسعيد، تتواجد معارض أهلا رمضان في منطقة بجزوار مستشفى النصر بأرض الجبل، وبشارع الجلاء بجوار سنترال بورفؤاد.

أما في محافظة المنوفية، تتوافر معارض أهلا رمضان بمدينة شبين الكوم بالخيمة، أمام مسجد سيدى خميس بحى غرب.

وفي محافظة الشرقية، تتواجد معارض أهلا رمضان في مدينة بمدن الزقازيق، أما في محافظة القليوبية، تتواجد المعارض في بنها وحي غرب شبرا، وقليوب، طوخ والقناطر الخيرية.

وفي كفر الشيخ تتوافر معارض أهلا رمضان، بشارع النبوي المهندس مع الخليفة المأمون مكان دار مناسبات الخياط، وفي الحامول وبلطيم والبرلس.

بينما في محافظة الفيوم، تتوافر معارض أهلا رمضان، بشارع أحمد شوقي أمام نادي الشبان المسلمين بوسط مدينة الفيوم.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى