اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي ..  إبريل2021

  مع اقتراب موعد اصدار فاتورة شهر ابريل 2021،  تزداد عمليات البحث عن “فاتورة التليفون الأرضي” على محرك البحث “جوجل” حيث يرغب المستخدمون، يحث يبحث الكثيرون عن خطوات الإستعلام والرابط الخاص بالمصرية للإتصالات، بالإضافة لموعد سداد الفاتورة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

قم بالدخول على هذا الرابط https://billing.te.eg/ar-EG ثم أدخل كود المنطقة بعدها ادخل رقم التليفون الأرضي بشكل صحيح ثم اضغط على عبارة “اظهر الفواتير”.

مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي

يوم 15 إبريل 2021 : موعد إصدار فاتورة أبريل. يوم 14 مايو 2021 : موعد انتهاء فترة شهر السماح المحددة لسداد فاتورة الأرضي . يوم 15 مايو 2021 : موعد تحويل خدمة التليفون الأرضي إلى نظام الاستقبال فقط، ويصبح غير متاح اجراء اي اتصال. يوم 14 يونيو 2021 : موعد انتهاء فترة شهر السماح المحدد لسداد فاتورة التليفون . يوم 15 يونيو 2021 : موعد رفع الخط مؤقتًا حتى السداد من الخدمة وفرض غرامة التأخير على من الغير مسددين.

طريقة سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي

بعد كتابة البيانات والضغط على “اظهر الفواتير” ستظهر لك قيمة الفاتورة. اضغط على خيار “اختر للسداد”. قم اضغط على “ادفع” التي توجد أعلى الشاشة. قم بكتابةالبريد الإلكتروني عند ظهور صفحة أخرى لاستكمال عملية الدفع، اضغط على “سدد”. اختر طريقة الدفع الإلكترونية سواء بـ “الفيزا” أو “الماستر كارد”، وبذلك تكون قد سددت فاتورتك بنجاح. خدمات إضافية على فاتورة التليفون الأرضي

خدمة “الفاتورة التفصيلية”

والتي توفر معرفة تفاصيل استهلاك مكالمات المحافظات والمحمول، وكذلك استهلاك خدمة الإنترنت والخدمة الصوتية، كما  يمكن أيضًا استلام الفاتورة التفصيلية عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس، وتتكلف هذه الخدمة جنيهين إضافيين للفاتورة الشهرية، و6 جنيهات للفتورة