منوعات و المرأة و الطفل

في ذكرى ميلاده.. أبرز تصريحات الراحل هيثم أحمد ذكي خلال مشواره الفني

تحل اليوم الإثنين الموافق 4 أبريل ذكرى ميلاد الفنان الراحل هيثم أحمد ذكي والذي رحل عن عالمنا منذ عامين في عام 2019، بعد أن استطاع النجاح وترك بصمة خلفه من خلال مشواره الفني في عالم السينما والتليفزيون، وهو ابن الفنان الكبير الراحل أحمد ذكي.

ونستعرض لكم خلال هذا التقرير في موقع الوكالة نيوز أبرز تصريحات الفنان الراحل هيثم أحمد ذكي التي صرح بها من خلال عدد من اللقاءات والبرامج خلال مشواره الفني قبل الإعلان عن خبر وفاته التي صدمت العديد من محبيه ومتابعيه، إليكم التفاصيل:

تصريحات الراحل هيثم أحمد ذكي قبل وفاته

صرح الفنان الراحل هيثم أحمد ذكي خلال إحدى اللقاءات أنه لا يوافق على الدخول في عمل سينمائي أو درامي جديد إلا وهو متأكد من نجاحه وحصوله على أكبر قدر من المشاهدات، مثل أدواره في عدد من المسلسلات، منها: السبع وصايا، كلبش، دوران شبرا.

وقال هيثم إنه يحب الأدوار الجماعية، ولا يعنيه مساحة الدور عند الموافقة على العمل، ولكن كل ما يهمه هو جودة العمل وقوته وتأثيره على الجمهور.

وأضاف هيثم أحمد ذكي أنه له شكلًا وأسلوبًا خاصًا، ولا يحاول تقليد غيره من الفنانين حتى والده الراحل الفنان الكبير أحمد ذكي.
وعند سؤاله في أحد المقابلات عن والده الراحل قال هيثم إن والده قيمة عظيمة وأن من الظلم مقارنة شخصًا أخر به، واصفًا إياه بالتاريخ الكبير والعظيم.

مشوار الراحل هيثم أحمد ذكي الفني

بدأ الفنان الراحل هيثم أحمد ذكي مشواره الفني مشواره عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي.

وفي عام 2007 قام ببطولة فيلم البلياتشو، وفي عام 2010 قدم مسلسل الجماعة.

وشارك هيثم أحمد ذكي في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية أيضًا، ومن أهمهم: مسلسل دوران شبرا، الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر، ومسلسل كلبش 2، وكانت نهاية مسيرته الفنية فيلم الكنز 2.

حياة الفنان الراحل هيثم أحمد ذكي

ولد الراحل هيثم أحمد ذكي في مدينة القاهرة عاش وحيدًا بعد موت والديه وأقربائه، حيث رحلت والدته ثم جده وجدته الذين تولوا رعايته بعد وفاة والدته.

وانتقل هيثم إلى العيش مع خاله هشام فؤاد بعد موت جده وجدته ولكن لم يدم الأمر طويلًا ورحل هو أيضًا، لينتقل بعدها للعيش مع والده الذي مكث معه لمدة 3 سنوات ولكنه توفي وترك هيثم وهو في الـ21 من عمره ومنذ ذلك الوقت، ظل وحيدًا.

وتوفى هيثم أحمد ذكي من صباح يوم الخميس الموافق 7 نوفمبر لعام 2019 أثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

أعمال الراحل هيثم أحمد ذكي

قام الفنان الراحل هيثم أحمد ذكي بداء العديد من الأفلام والمسلسلات، ومنها: “حليم، البلياتشو، كف القمر، نقطة دم، سكر مر، الكنز، الكنز 2 ، الجماعة ، دوران شبرا، الصفعة، إمبراطورية مين، السبع وصايا، استاذ و رئيس قسم، مصاعب الغربة، كلبش2، علامة استفهام”.

اقرأ أيضا.. بعد العثور على جثته في الحمام متوفيا.. تعرف على أهم المعلومات حول الفنان هيثم أحمد ذكي

زر الذهاب إلى الأعلى