الآن

الاحتلال الاسرائيلي سواصل انتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته

تواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي انتهاكاتها بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته حيث اعتقلت اليوم الاثنين 14 فلسطينيا من أنحاء مختلفة من الضفة الغربية اضافة الى استهداف الصيادين في قطاع غزة،بجانب اقتحام مستوطنين للمسجد الاقصي المبارك .
اقتحام المسجد الاقصي
أقدم 151 مستوطنا يهوديا على اقتحام باحات المسجد الاقصي المبارك من جهة باب المغاربة تحت حماية قوات الاحتلال ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وغادروه من باب السلسلة.

اعتقال 14 مواطنا
كما اعتقلت قوات الاحتلال خلال 24 ساعة الاخيرة 14 فلسطينيا بينهم طالبة جامعية من جامعة الخليل ، واعتقلت من القدس 7 مواطنين هم فيصل لؤي عبيد (19 عاما)، ووالده لؤي فيصل عبيد (42 عاما)، ومحمد وليد عبيد (24 عاما)، ومحمود ابراهيم عزمي مطير (27 عاما)، وخالد محمد عزمي مطير (29 عاما)، ومؤمن منصور (23 عاما)، ورامي منصور (22 عاما).
كما عمدت قوات الاحتلال على اقتحام منزلين في بلدة العيزرية يعودان لعائلة العجلوني وعاثت خرابا فيهما.
وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من قرية كوبر، هم: عاصم نبيل العبد (26 عاما)، ومصطفى رائد البرغوثي (30 عاما)، ومحمد فهمي عصفور (28 عاما)، ووطن عاصف البرغوثي (23 عاما)، عقب دهم منازلهم وتفتيشها.
كما وقعت اشتباكات عنيفة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في قرية الجيب شمال غرب القدس المحتلة، عقب اقتحام قوات الاحتلال للقرية، وتفتيشها منزل أسير.
كما اصيب عددا من المواطنين بالاختناق في بيت أمر بالخليل.

أحمد عبد المنعم

زر الذهاب إلى الأعلى