منوعات و المرأة و الطفل

رابط الإشتراك في معرض القاهرة للكتاب 2021 للناشرين بالخطوات

اقترب معرض القاهرة للكتاب الدوة الـ52، وبالتزامن مع ذلك أعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب، باب الحجز لاشتراك للناشرين بمعرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته 52، في إطار استعدادات وزارة الثقافة المصرية لإقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021، ويرغب الكثير من الناشرين في التسجيل والحجز في المعرض، وفي هذا التقرير، ينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» رابط الاشتراك وكذلك الخطوات بالتفصيل.

اخر موعد للاشتراك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021

قررت الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج علي ، فتح باب الحجز أمام الناشرين للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته 52، ابتداءا من يوم 4 أبريل الجاري وحتى 6 مايو 2021، ويتم تقديم طلبات الاشتراك في الإدارة العامة للمعارض بمقر الهيئة، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة عصرا عدا يومي الجمعة والسبت.

رابط الاشتراك في معرض القاهرة للكتاب 2021 للناشرين

ويمكن لجميع دار النشر الراغبين في الاشتراك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52، تقديم طلبات الاشتراك بالمعرض، عن طريق الدخول عبر المنصة الإلكترونية التي اتاحتها الهيئة العامة للكتاب لاستقبال طلبات الاشتراك، وللحجز اضغط على الرابط التالي:

http://cairobookfair.gebo.gov.eg

الأوراق المطلوبة للاشتراك في معرض القاهرة للكتاب 2021

– ورقة إثبات السجل التجاري.
– البطاقة الضريبية.
– قائمة الإصدارات.
– خطاب القيد باتحاد الناشرين المصريين.
– بطاقة الرقم القومي.

كيفية حجز الاشتراك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2021

يمكن حجز رسوم اشتراك المعرض من خلال «الفيزا» في خزينة الهيئة العامة للكتاب أو من خلال تحويل لبنك محمد فريد، برقم الحساب 9190447778 «إيرادات باب ثالث»، والتحويل يكون للهيئة المصرية العامة للكتاب، والكود المؤسسي هو 32106501.

وبعد الاشتراك يجب إرسال صورة من التحويل البنكي إلى الهيئة العامة للكتاب على الإيميل الخاص بإدارة المعارض أو تسليمها للإدارة نفسها بالهيئة باليد، وذلك حتى يتم تسوية حسابهم طرف الهيئة.

يرجى العلم أنه في حال عدم إرسال ورقة إثبات دفع الاشتراك بالمعرض حتى 1 مايو 2021، سوف يلغي حجز الجناح ومن دون إخطار، علما بأنه يجوز دفع 50% من قيمة الاشتراك، بعد موافقة الإدارة، على أن يتم سداد باقي القيمة بحد أقصى يوم 10 يوليو المقبل.

موعد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021

ويذكر أنه من المقرر أن تقام الدورة الـ52 لمعرض الكتاب خلال الفترة من 30 يونيو وحتى 15 يوليو 2021 بأرض المعارض بالتجمع الخامس، تحت شعار «هوية مصر الثقافة وسؤال المستقبل»، أنا شخصية المعرض هذا العام «يحيى حقى»، وسيشارك ضمن فاعليات المعرض الكاتب والمترجم ثروت عكاشة، وأيضا الشاعر صلاح عبد الصبور من خلال أحد محاور الفعاليات الثقافية، كما سيتم طباعة مؤلفاتهم.

جدير بالذكر أن معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021 تم تأجيله، بسبب موجه كورونا الثانية، والاجراءات الاحترازية المتخذة، ومن المقرر أن تكون نسبة الحضور في المعرض المواطنين هذا العاك 50% من الطاقة الاستيعابية للأماكن التي سوف بعقد بها فعاليات المعرض، وجاء ذلك بناء على طلب الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، لإقامة معارض الكتاب مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

تأجيل معرض القاهرة الدولي للكتاب يشعل السوشيال ميديا

 

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى