الكورة أجوان

موسيماني في مأزق.. معلول يتسبب في طرد مدافع الأهلي

أقترب التونسي علي معلول الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

ويعد علي معلول احد أبرز اللاعبين في النادي الأهلي المواسم الماضية والذي يعتبره المدير الفني ومجلس الإدارة عمد أساسي بالفريق.

ويعتبر علي معلول احد أبرز اللاعبين في أفريقيا في الجبهة اليسري، بالإضافة إلى تواجده الدائم بالتشكيل المثالي للاتحاد الأفريقي.

وكان علي معلول قد أصيب خلال مواجهة الأهلي ضد بايرن ميونخ الألماني ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأنديه والتي حصد بها الأهلي المركز الثالث وحقق البرونزية مما جعله يغيب عن مواجهات المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا.

وفي خلال الفترة التي كان متغيب علي معلول عن المشاركة الأساسية بسبب الإصابة، اعتمد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أيمن أشرف في الجبهة اليسري والدفع بياسر إبراهيم في مركز قلب الدفاع.

وأصبحت عودة علي معلول من الإصابة تمثل خطر على ياسر إبراهيم خصوصا وان أيمن أشرف يعد الخيار الأول لموسيماني في قلب الدفاع.

وفي حالة جاهزية علي معلول للمشاركة يبقي اختيار موسيماني في خط الدفاع كالتالي ، محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، بجواره المغربي بدر بانون في قلب الدفاع، وبجانبه أيمن أشرف في نفس المركز، وفي الجبهة اليسري على معلول.

وتعد عودة معلول بمثابة كارت الطرد من التشكيل الأساسي بالنسبة لياسر إبراهيم رغم تألقه الفترة الماضية.

وأصبح موسيماني في مأزق كبير خصوصا ان علي معلول لا غنى عنه في الجبهة اليسري وأيمن أشرف أصبح يمتلك مقعد اساسي في التشكيل خصوصاً وأنه ورقه رابحه للمدير الفني لتعدد مركزه، وتألق ياسر إبراهيم في مركز قلب الدفاع.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدة مباريات هامة الفترة المقبلة حيث يخوض مباراته الأولي أمام النصر الطموح في بطولة كأس مصر ، ثم يليه مباراة الزمالك في ديربي الكرة المصرية بالدوري الممتاز، بالإضافة إلى منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تأهل المارد الأحمر إلى دور الربع النهائي لملاقاة احد الأندية الثلاثة “الترجي التونسي ، وصن داونز الجنوب إفريقي ، والوداد المغربي”.

علي معلول يزين قائمة الأهلي أمام الزمالك فى الدورى

زر الذهاب إلى الأعلى