الرئيسيةالكورة أجوان

كاف يختار تصدي جنش أمام المولودية وهدف شيكابالا الأفضل

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن أفضل تصديات حراس المرمى في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والذي جاء خلالها تصدي جنش حارس مرمي الزمالك كأفضل التصديات أمام المولودية الجزائري.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لأفضل التصديات وشملت ثلاثة حراس مرميع خلال هذه الجولة ووصفتهم بالأفضل.

وجاء تصدي توفيق موساوي حارس شباب بلوزداد ضمن أفضل التصديات أمام مازيمبي الكونغولي، وفي نفس المباراة اختار الاتحاد الإفريقي تصدي حارس مازيمبي ابراهيما بوسو مونكورو كتصد مميز إلى جانب تصدي جنش في آخر لحظات مباراة المولودية الجزائري.

وفاز فريق الزمالك على فريق مولودية الجزائر بهدفين دون رد احرزهما أوباما وشيكابالا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ٥ يوليو ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ليرفع رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث.

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” هدف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي في مرمى مولودية الجزائر ضمن أفضل الأهداف في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو لأفضل ٤ أهداف في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة.

وشهدت اختيارات كاف تواجد هدف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك على رأس القائمة التي ضمت الثلاثي زمانجا سوز لاعب فيتا كلوب، كلاتسو اتشاما لاعب سيمبا التنزاني، محمد بن رمضان لاعب الترجي التونسي.

وفاز الزمالك على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ٥ يوليو.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته برصيد ٥ نقاط، حيث يحتاج الأبيض إلى الفوز على تونجيت السنغالي في الجولة المقبلة، بجانب فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر، من أجل الصعود إلى دور الثمانية من البطولة.

مصدر بالزمالك: جنش مستمر في حراسة عرين الأبيض أمام دجلة  

زر الذهاب إلى الأعلى