توك شو

«تموين سوهاج»: أجهزة الدولة تتسابق على خدمة المواطنين

قال محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة سوهاج، إن كل أجهزة الدولة المصرية مهتمة بتوفير السلع الغذائية في شهر رمضان لأهالي المحافظة، موضحًا: “يتكاتف معنا هذا العام كل الوزارات، مثل الداخلية والدفاع والشركة القابضة للصناعات الغذائية متمثلة في الشركة الوطنية لتجارة الجملة والغرفة التجارية والقطاع الخاص”.

وأضاف إبراهيم : “الكل يتهاتف لخدمة المواطن السوهاجي، وبدأنا نوزع المعارض وراعينا أن تكون في أماكن مفتوحة لكي نتفادى وباء كورونا، إذ أن معرض كلنا واحد نشر 7 أماكن لتقديم السلع للمواطنين وهناك 13 منفذ أخر تابع لمبادرة أمان، كما أن القوات المسلحة حاضرة بقوة من خلال 17 منفذ بالإضافة إلى 14 سيارة تجوب القرى والنجوع تعرض 58 سلعة مختلفة تصل إلى أبعد الأماكن”.

وتابع وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة سوهاج، أن الشركة المصرية لتجارة الجملة ستشارك بـ14 هايبر ونصف جملة وستعرض كل مستلزمات المواطن العادي، كما تتراوح نسب التخفيضات من 20% إلى 25%: “لدينا ما لا يقل عن 20 هايبر وسوبر ماركت وستعرض أجود السلع”.

وأردف محمد إبراهيم في تصريحات مع مراسل برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، و يقدمه الإعلامية جومانا ماهر والإعلامي حسام حداد والإعلامية منة الشرقاوي:  “نوفر كل السلع الغذائية الأساسية بجودة كبيرة وأسعار أقل .. كل حاجة موجودة وبوفرة ومفيش داعي للتزاحم”.

بالارقام..حملات تموينية بالقاهرة والإسكندرية والجيزة وسوهاج لضبط الأسواق والمتلاعبين بأسعار السلع

زر الذهاب إلى الأعلى