الكورة أجوان

شريف إكرامي ينهار.. كواليس جلسة الحارس مع مدرب بيراميدز

لا جديد يذكر ولا قديم يعاد.. ها هو حال شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز بعد أن جعل من نفسه مادة خام للسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي الساعات الماضية.

إكرامي الذي خرج مؤخراً من النادي الأهلي بعد أن رفض الأخير التجديد له، وأنتقل إلى ناجي بيراميدز لم يتعلم من أخطاءه فكان الحال ظهوره بشكل غير مرضي للجميع أمام الرجاء المغربي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وشهدت مباراة بيراميدز أمس أمام نادي الرجاء المغربي خطأ فادح من شريف إكرامي بعدما تخطت الكرة جسمه وتقديره الخطأ في الإمساك بالكرة التي تكاد أن تكون ضعيفة، لتعبر وتدخل المرمى مما كان أحد أسباب خسارة فريقه ثلاث نقاط في مشواره بالكونفدرالية.

شريف إكرامي ينهار.. كواليس جلسة الحارس مع مدرب بيراميدز
شريف إكرامي ينهار.. كواليس جلسة الحارس مع مدرب بيراميدز

ورب ضاره نافعة حيث يستغل المهدي سليمان الحارس الثاني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز هذا الشأن بعدما علمت مصادر خاصة بالفريق أن المدير الفني لبيراميدز قد عقد جلسة خاصة مع إكرامي عقب المباراة ليعنفه بشده ويؤكد إذا أستمر هذا الوضع من الأخطاء سيتم أستبعاده من التشكيل الأساسي.

يذكر أن المهدي سليمان وشريف إكرامي على خلاف شديد بسبب تولي الأخير حراسة المرمى في التشكيل الأساسي الفترة الماضية، وتم أستبعاد المهدي ليكون على مقاعد البدلاء.

وأكد المصدر أن المدير الفني لبيراميدز غاضب بشدة من أداء الشناوي خلال المباراة والذي تسبب في خسارة فريقة نقطتين هامين في مشوارهم خلال بطولة الكونفدرالية.

من ناحية أخرى لجأ شريف إكرامي لهاني سعيد المدير الرياضي للنادي، من أجل التوسط إلى الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز من أجل أزالة الخلاف بينهم بعد الجلسة التي عقدها الأخير مع إكرامي عقب المباراة.

ووعد هاني سعيد إكرامي بحل الأزمة سريعاً مؤكداً على أستمراره في الدفع به أساسياً المباريات المقبلة.

فيديو| بعد هدف الرجاء.. 10 أخطاء كارثية لـ شريف إكرامي

زر الذهاب إلى الأعلى