اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

فرج عامر يكشف لوفد البرلمان عن اغلي محطة وقود في مصر

1
1

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة ، إنه أول نادي في مصر يطبق قانون الاستثمار الرياضي ، واستطاع تحقيق نجاحات كبيرة في ذلك الملف قائلا : " قمنا بتأجير اغلي بنزينة في مصر ".

جاء ذلك خلال زيارة وفد لجنة الشياب والرياضة بمجلس النواب ، لنادي سموحة في إطار الجولة التي تقوم بها لزيارة عدد من مراكز الشباب بمحافظة الاسكندرية .

وقال فرج عامر ، ان شركة نادي سموحة ، استطاعت الحصول علي أرض سكنية بمدينة العلمين الجديدة ، وسيتم انشاء مدينة سكنية فيها علي احدث مستوي ، لافتا الي انه تم الانتهاء من بيه 50% من المدينة خلال ساعتين فقط من فتح باب التقديم ، ووصلت نسبة البيع حاليا 70٪؜.

فرج عامر وأغلى محطة وقود

وأضاف : قمنا بتأجير أغلي بنزينة " محطة وقود " في مصر بقيمة 6 مليون و500 ألف لافتا الي أن البنزينة الأغلى كانت بمنطقة الزمالك بالجيزة ووصل سعرها الي 3 مليون و500 ألف ".

وأشار فرج عامر ، إلي أن النادي كان ملزم بدفع مبلغ 51 مليون جنيه شهريا الحكومة سعر أرض العلمين والضرائب وغيرها ، ولكنها انخفضت الي 31 مليون جنيه ، عقب جائحة كورونا مشيرا الي ان شركة النادي ستقوم بإنشاء اول فندق ذكي بمدينة العلمين ".

من جانبها أشادت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، بالجهود المبذولة من قبل مجلس ادارة نادي سموحة ، برئاسة المهندس فرج عامر ، وهو ما انعكس علي ظهور النادي بصورة مشرفة ، علي مستوى الانشاءات وخدمة الاعضاء .

وتفقدت اللجنة عدد من المنشآت الرياضية، بالنادي تضمنت ملعب البولينج ومجمع حمامات السباحة ، وملاعب كرة القدم .

ويضم وفد لجنة الشباب الذي يترأسه النائب محمود حسين رئيس اللجنة بكلا من النائب حسام غالي امين سر اللجنة - درويش مرعي حازم امام - محمد عمر طارق السيد - ولاء عبدالفتاح - خالد بدوي - هادية حسني - آية مدني والنائب محمود توشكي ‫ وغادة علي وهادية منسي وابراهيم عبداللطيف أمين اللجنة .

وشارك من نواب الاسكندرية عبدالفتاح محمد عبدالفتاح ، رزقي راغب ، سامح السائح ، طارق السيد .

فرج عامر : متابعة العالم للعرض الذهبى للفراعنة يؤكد أن مصر بلد الأمن والسلام والاستقرار [caption id="attachment_640839" align="alignnone" width="1280"]فرج عامر يكشف لوفد البرلمان عن اغلي محطة وقود في مصر فرج عامر يكشف لوفد البرلمان عن اغلي محطة وقود في مصر[/caption] [caption id="attachment_640838" align="alignnone" width="1280"]فرج عامر يكشف لوفد البرلمان عن اغلي محطة وقود في مصر فرج عامر يكشف لوفد البرلمان عن اغلي محطة وقود في مصر[/caption]