الرئيسيةالكورة أجوان

تريزيجيه يسير على خطى محمد صلاح ويكتب التاريخ في الدوري الإنجليزي

واصل المحترف المصري، محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي، رحلة تألقه في الأراضي الأوروبية، عندما قلب الموازين مع الفيلانس، خلال مواجهة فولهام.

ولعب فريق أستون فيلا، ضد ضيفه فولهام في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتفوق أصحاب الأرض بثلاثية.

وفاز أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وكان للمحترف المصري محمود حسن نصيب الأسد، من عودة الفيلانس للأجواء من جديد.

تريزيجيه يسير على خطى محمد صلاح ويكتب التاريخ في الدوري الإنجليزي

ورفع فريق أستون فيلا رصيده إلى النقطة 44 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 26 في المركز الثامن عشر.

وفي السطور التالية نستعرض ماذا حقق لاعب مصر الدولي مع أستون فيلا خلال مواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021؟..

بداية تريزيجيه

أعلن الجهاز الفني لفريق أستون فيلا، دخول محمود حسن تريزيجيه إلى أرض الملعب في الدقيقة 62، من عمر المباراة، وكان الفيلانس متأخرًا بهدف دون رد، أمام فريق فولهام.

تريزيجيه يسير على خطى محمد صلاح ويكتب التاريخ في الدوري الإنجليزي

الفرعون تريزيجيه يتألق

ومع الدقيقة 78 سجل نجم مصر التعادل لصالح أستون فيلا، قبل أن يتمكن الفرعون المصري من أحراز هدف التقدم لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 81، لتنهي المباراة بفوز رفقاء نجم منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

إنجاز تريزيجيه

بات الفرعون المصري، ثالث لاعب بديل لأستون فيلا يسجل هدفين في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد جوليان يواكيم أمام ديربي كاونتي في سبتمبر 2000، ودوايت يورك أمام ليفربول في مايو 1994.

البدري يوجه رسالة إلي تريزيجيه

زر الذهاب إلى الأعلى