اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قصة مسلسل فارس بلا جواز والقنوات الناقلة

تعرف على قصة مسلسل
تعرف على قصة مسلسل فارس بلا جواز والقنوات الناقلة للمسلسل

يستعد مصطفى قمر المشاركة في السباق الرمضاني 2021 وذلك من خلال مسلسل " فارس بلا جواز" المقرر عرضه رمضان 2021، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل مسلسل فارس بلا جواز والقنوات الناقلة للمسلسل.

تفاصيل مسلسل فارس بلا جواز 2021

يدور مسلسل فارس بلا جواز في إطار اجتماعي كوميدي حيث يقوم مصطفى قمر بدور " فارس" وهو شاب تجبره بعض الظروف التي يتعرض لها من خلال المسلسل للبحث عن زوجة مناسبة ويتم دخوله في العديد من المفارقات والأحداث أثناء البحث. [caption id="attachment_640907" align="alignnone" width="320"]تعرف على قصة مسلسل فارس بلا جواز والقنوات الناقلة للمسلسل تعرف على قصة مسلسل فارس بلا جواز والقنوات الناقلة للمسلسل[/caption] والمسلسل من بطولة مصطفى قمر وندى موسى وطارق عبد العزيز وبشرى ومحمد ثروت وسليمان عيد ومصطفى حمزة ومحمد مغاوري وشيري عادل ومن إخراج معتز حسام وتأليف فداء الشندويلي.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل فارس بلا جواز

عرض البرومو التشويقي الخاص بالمسلسل على قناة القاهرة والناس، حيث من المقرر عرض المسلسل عبرها خلال السباق الرمضاني المقبل 2021. تردد قناة القاهرة والناس 2021 - القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 12284. - معامل الترميز: 27500. - الاستقطاب: رأسي (V). - معدل تصحيح الخطأ: 5/6. - الجودة: HD. أو من خلال التردد التالي [caption id="attachment_640908" align="alignnone" width="550"]تعرف على قصة مسلسل فارس بلا جواز والقنوات الناقلة للمسلسل تعرف على قصة مسلسل فارس بلا جواز والقنوات الناقلة للمسلسل[/caption] - القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 11430. - معامل الترميز: 27500. - الاستقطاب: رأسي (V). - معدل تصحيح الخطأ: 5/6. - الجودة: HD.

تردد القاهرة والناس 2 الجديد 2021

- القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 12015. - معامل الترميز: 27500. - الاستقطاب: رأسي (V). - معدل تصحيح الخطأ: 5/6. - الجودة: HD.

أعمال مصطفى قمر

ويعد مصطفى قمر مغني مصري له العديد من الأغاني والألبومات المتنوعة، لكنه دخل إلى مجال التمثيل من خلال مجموعة من الأفلام والمسلسلات. فيلم حريم كريم يعد بداية مصطفى قمر مشاركته في فيلم حريم كريم عرض لأول مرة عام 2005 والفيلم يدور في إطار كوميدي حيث أن زوجته تتركه بسبب مشكلة ويطلب من أصدقائه مساعدته ليحدث العكس تماما. وشاركه في الفيلم كل من ياسمين عبد العزيز، داليا البحيري، طلعت زكريا، هناء الشوربجي وإدوارد ومحمد شاهين وخالد سرحان ويارا جبران، وهالة فاخر من إخراج علي إدريس وتأليف زينب عزيز. فيلم عصابة الدكتور عمر يعتبر فيلم عصابة الدكتور عمر من أشهر أفلام مصطفى قمر ويدور في إطار كوميدي حول طبيب أمراض نفسية يطبق نظريات وطرق علاجية جديدة في العلاج النفسي تعلمها من الخارج ولكنه يقع في حب فتاة مصابة بمرض نفسي يجعلها تسرق وتبدأ بينهم الأحداث بطريقة كوميدية. تعرف على قصة مسلسل فارس بلا جواز والقنوات الناقلة للمسلسل الفيلم من بطولة مصطفى قمر وياسمين عبد العزيز ولطفي لبيب وأحمد كمال وإدوارد وخالد سرحان ومحمد شرف وصبري فواز وحسن عبد الفتاح، ومن إخراج علي إدريس وتأليف زينب عزيز. فيلم قهوة بورصة يعتبر أحدث فيلم صدر لمصطفى قمر ويدور في إطار دراما اجتماعية عام 2019، تدور حول العادات والتقاليد المصرية المختلفة وكافة الأفكار التي يتعرض لها المجتمع من أفكار دينية أو عقلية مختلفة، ويبدأ مجموعة من الأشخاص بالاتفاق في وجهات النظر ويجلسوا في أحمد المقاهي المصرية. وساهم في الفيلم كل من حسن حسني، أحمد صبري غباشي وصبري عبد المنعم ولطفى لبيب ومحمد شرف وصلاح عبد الله وعلاء مرسي ومصطفى قمر ومحمد ثروت ورانيا محمود ياسين وعبدالله مشرف وأحمد صيام، من إخراج أحمد نور وتأليف غادة حنفي وعلاء مرسي.