اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسلات رمضان 2021.. مواعيد عرض مسلسل موسي على قناة DMC

مسلسل موسي
مسلسل موسي

ماهي إلا أيام قليلة تفصلنا عن استقبال شهر رمضان الكريم وانطلاق مارثون المسلسلات الرمضاني الذي دائماً ما يشهد منافسة قوية بين جميع صناع المسلسلات على الشاشة الصغيرة والأعمال الدرامية المثيرة في إبراز القصص المختلفة والنجاح في الوصول إلى أعلى نسبة مشاهدة خلال فترة عرض المسلسلات بشهر رمضان الكريم

تعد أعمال الفنان محمد رمضان من أهم الأعمال الذي ينتظرها المشاهدون كل موسم رمضاني ، ويبحثون عن موعدها على جميع القنوات الناقلة وكذلك تردداتها ، كما أنها دائما ما تحظى بنسبة بحث عالية على المنصات الإلكترونية التي تعيد عرضها بعد عرضها على الشاشات التلفزيونية.

[caption id="attachment_641039" align="alignnone" width="650"]مسلسلات رمضان 2021.. مواعيد عرض مسلسل موسي على قناة DMC مسلسلات رمضان 2021.. مواعيد عرض مسلسل موسي على قناة DMC[/caption]

موسى في رمضان

شهدت محركات البحث أعداد كبيرة من البحث عن مسلسل موسي الذي يخوض به الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني موسم 2021 ، خاصة بعد عرض البرومو الترويجي الخاص بالمسلسل خلال الفترة الماضية .

تعتبر البحث عن مواعيد عرض مسلسل موسي وتردد القنوات الناقلة من أهم ما يبحث عنه الجمهور في الوقت الحالي ، خاصة مع اقتراب شهر رمضان والذي يوافق بدايته يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 أبريل الجاري .

أعلنت قناة DMC دي أم سي عن عرض مسلسل موسي  في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشاتها أن يعرض بعدها بساعتين في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً على قناة دي إم سي دراما .

مسلسل موسى من بطولة النجم محمد رمضان ويشاركه عدد كبير من نجوم الفن في مصر على رأسهم سمية الخشاب وتارا عماد وهبة مجدي وعبير صبري، ورياض الخولي وسيد رجب وصبري فواز ومنذر رياحنة وفريدة سيف النصر و عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق .

[caption id="attachment_641040" align="alignnone" width="510"]مسلسلات رمضان 2021.. مواعيد عرض مسلسل موسي على قناة DMC مسلسلات رمضان 2021.. مواعيد عرض مسلسل موسي على قناة DMC[/caption]

وفي هذا السياق ينشر الوكالة نيوز تردد قناة DMC الناقلة لأهم مسلسلات رمضان المبارك 2021 ، والتي يبجث عنها محبي القناة والمسلسلات التي أعلنت عنها ، خاصة بعدما قامت القناة مؤخراً بتغيير تردداتها مع نهاية عام 2020 وبداية العام الجديد 2021 :

تردد قناة دي ام سي dmc

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد 11449

الاستقطاب : أفقي h

معدل الترميز:27500.

معامل التصحيح :6/5

[caption id="attachment_641041" align="alignnone" width="734"]مسلسلات رمضان 2021.. مواعيد عرض مسلسل موسي على قناة DMC مسلسلات رمضان 2021.. مواعيد عرض مسلسل موسي على قناة DMC[/caption]

مسلسل موسي بطولة الفنان محمد رمضان والذي من المقرر أن يتم بدأ عرضه يوم الثلاثاء المقبل الموافق أول أيام شهر رمضان من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

تدور أحداث مسلسل موسى في إطار صعيدي ، حول شخصية موسى وهو شاب الصعيدي يتوفى والده وهو في سن صغيرة ، ويتولي الطفل مسئولية أسرته ويرعى ، ليكبر ويصبح قائداً للمقاومة ضد الاحتلال الإنجليزي ، ثم يذهب إلى القاهرة للبحث عن شقيقته ويصبح من رجال الأعمال في الاستيراد والتصدير.

تعرف على مواعيد مسلسلات قناة النهار في شهر رمضان 2021