اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مباراة ريال مدريد وليفربول .. زين الدين زيدان يعلن تشكيل الملكى فى مواجهة الريدز

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وليفربول .. زين الدين زيدان يعلن تشكيل الم

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن تشكيل فريقه لمواجهة ليفربول الإنجليزي، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالآتي:

في حراسة المرمي: كورتوا خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، ناتشو، ميندي خط الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش خط الهجوم: فينيسيوس، بنزيما وأسينسيو. وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. تعد أهمية المباراة خصوصاً وأن النادي الملكي قد نجح من قبل في الفوز على الريدز بنهائي دوري الأبطال في الواقعه الشهيرة التي حدثت بين سيرجيو راموس والمصري الدولي محمد صلاح، عندما خرج الفرعون مصاباً في الكتف وعجز عن استكمال المباراة. مباراة اليوم تعد هامة بالنسبة لأصدقاء محمد صلاح من أجل الثأر عن اللقب الضائع لحساب الملكي من جهة، ومن جهة أخرى استكمال مشوارهم في البطولة من أجل ارضاء الجماهير بعد فقدان اللقب النسخة الماضية. وتقام المباراة دون جماهير في ظل وجود جائحة كورونا المستجد، والذي منع على أثره حضور الجماهير في معظم البطولات التي تقام حول العالم.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

تنطلق صافرة الحكم لبدء مباراة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة. وتقام المباراة في ذهاب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ملعب مباراة ريال مدريد وليفربول

تقام مباراة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو حيث انه معقل النادي الملكي. ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الناديين على ملعب الأنفيلد حيث انه الملعب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول

نجحت  مجموعة قنوات بين سبورت في الحصول  على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تعد هذه القنوات هي المالك الحصري لبث البطولة. واصدرت مجموعة قنوات بين سبورت القطرية والتي تعرف بتخصصها في نقل الأحداث الرياضية في مختلف المجالات وفي جميع أنحاء العالم، نقل مباراة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي مساء اليوم. وتنقل المباراة تحديدا عبر قناتي BEIN SPORTS 4K HDR، BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM.

معلق مباراة ريال مدريد وليفربول

أعلنت قنوات بي ان سبورت على نقل المباراة واذاعتها بتعليق ثنائي الأول باللغة العربية والأخرى بالإنجليزية. ومن المقرر أن بتولي عصام الشوالي تعليق على المباراة من خلال القناة الصوتيه الأولي. الطريقة الأنسب لـ ليفربول أمام ريال مدريد وصلاح يُسجل أهداف فى حالة واحدة