اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

التفاصيل الكاملة لأزمة تجديد عقد فرجاني ساسى .. وكواليس " الثورة الداخلية " فى الزمالك

التفاصيل الكاملة
التفاصيل الكاملة لأزمة تجديد عقد فرجاني ساسى .. وكواليس " ال

تسيطر حالة من القلق داخل نادى الزمالك بسبب أزمة التونسى فرجانى ساسى لاعب فريق الزمالك التى لا تزال مستمرة خاصة فيما يتعلق بملف تجديد عقده مع الفريق الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى ناد فى الوقت الحالى وفقا للوائح الاتحاد الدولى.

التفاصيل الكاملة لأزمة تجديد عقد فرجانى ساسى

ورغم المفاوضات المكثفة من جانب لجنة الزمالك التى تدير النادى مع اللاعب للوصول الى اتفاق لانهاء هذا الملف .. تسيطر حالة من القلق بين جماهير الزمالك خاصة فى ظل الاتفاق " الودى " بين وزير الرياضة ولجنة الزمالك على تأجيل التقدم بالاستقالة لما بعد مباراة تونجيث السنغالى المقرر لها السبت المقبل فى ختام منافسات المجموعة الرابعة بدورى ابطال افريقيا . ويدور القلق أنه فى حالة رحيل اللجنة الحالية ستبدأ المقاوضات من أول نقطة وتعود الأزمة الى نقطة الصفر مجددا وهو ما قد يهدد استمرار اللاعب .

الثورة الداخلية

وفى هذا الاطار .. قرر لاعبو الزمالك تأجيل بوادر " الثورة الداخلية " بفريق الكرة والمتعلقة بالمستحقات المتأخرة لما بعد المباراة أيضا .. وقرر اللاعبو فيما بينهم على تأجيل هذا الملف من أجل عدم اثارة أى مشكلة فى الوقت الحالى . وعلمت من داخل نادى الزمالك أن هناك حالة من الرضا بين الجميع لما يتردد حاليا بتغيير اللجنة خاصة أن الوقت المتبقى على الدعوة للانتخابات لم يعد طويلا فضلا عن التغيير المتكرر يؤدى دائما الى أزمات. شاهد .. أول مران لـ فرجانى ساسى مع الزمالك بعد عودته من تونس