اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

3 مباريات سيئة السمعة تطارد الأهلي.. وهجوم ناري على اللاعبين

حجز النادي الأهلي مقعده رسميًا في الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادل مع نظيره المريخ السوداني، 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات. وتأهل النادي الأهلي رسميًا إلى الدور ربع النهائي من المركز الثاني بالمجموعة الأولى، وسيلاقي أحد الأندية التي أحتلت صدارة المجموعات، وهم الوداد المغربي، أو الترجي التونسي، أو صن داونز الجنوب إفريقي. وحاول البعض التقليل من قدرات النادي الأهلي، خاصة أن الوداد المغربي، أو الترجي التونسي، أو صن داونز الجنوب إفريقي، من أقوى الأندية الإفريقية، ويتصدورن المجموعات التي وقعوا فيها حاليًا، ولكن جمهور المارد الأحمر رفض تلك النغمة، مؤكدًا أن الشياطين هم الأفضل في القارة.. ومن جانبه خرج ضياء السيد، مدرب المنتخب الوطني السابق ونجم الأهلي المعتزل، وأبدى غضبه من أداء لاعبي الأحمر خلال مواجهة المريخ السوداني، عدد نقاط ضعف في الشياطين الحمر، وهو ما نستعرضه في السطور التالية..

تصدير القلق

يرى ضياء السيد، أن لاعبو الأهلي مصرون على تصدير القلق للجمهور، في ظل تراجع المستوى خلال أخر ثلاث مباريات، وهي أقل ما يقال عنها أنها مباريات سيئة السمعة، أمام كل أمام سيمبا وفيتا كلوب والمريخ السودانى.

التجرأ على الأهلي

وجه مدرب المنتخب الوطني السابق ونجم الأهلي المعتزل، سؤالًا للاعبين، لماذا يجعلون الفرق تتجرأ عليهم؟، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وهو ما أدي إلى جمع 8 نقاط فقط من أصل 15، خلال منافسات الموسم الجاري.

بطولة كبرى

شدد ضياء السيد، على أن دوري أبطال إفريقيا بطولة كبرى، ولا يجوز أن يكون الأداء متراجع بصورة كبيرة كما ظهر خلال أخر 3 مباريات، لا يجوز أن يكون أداء اللاعبين مباراتين بشكل جيد ومباراة سيئة. الأهلي يرفض نغمة الترجي والوداد ويعلن التحدي.. ماذا حدث؟