اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يبحث دائماً عشاق الساحرة المستديرة عبر أنحاء العالم باستمرار عن مواعيد المباريات باستمرار لمتابعة فرقهم المفضلة في البطولات المختلفة حول العالم ، والتي تشهد العديد من المواجهات الساخنة في هذه الفترة ، خاصة في الدوري المصري الممتاز.

ويشهد اليوم الأربعاء 7 أبريل 2021 ثلاث مباريات من العيار الثقيل على رأسها مواجهة نادي المصري البورسعيدي ونادي الإسماعيلي ، وكذلك مباراة الجونة وطلائع الجيش وأيضاً مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي.

مباريات اليوم الأربعاء 7 أبريل

وفي هذا السياق ينشر الوكالة نيوز مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 7 أبريل الجاري 2021  في بطولة الدوري المصري الممتاز  والقنوات الناقلة وجدول ترتيب المسابقة .

استكمالا لمنافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، تُقام اليوم الأربعاء 7 أبريل الجاري ثلاث مباريات هامة في إطار نفس الجوله ، حيث يقابل نادى المصري البورسعيدي نظيره نادي الإسماعيلي ويلتقي نادي الجونة نادي طلائع الجيش ، فيما يواجه نادي وادي دجلة نظيره البنك الأهلي .

1- مباراة المصري والإسماعيلي

 تنطلق مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدى في تمام الساعة التاسعة مساءاً على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز ، ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة ، فيما يحتل المصري البورسعيدى المركز الثالث برصيد 26 نقطة .

2- مباراة الجونة وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الجونة وطلائع الجيش في تمام الساعة الثالثة عصراً اليوم الأربعاء 7 أبريل الجاري على ملعب ستاد خالد بشارة بالغردقة في ، ويحتل الجونة المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة في جدول الترتيب.

3- مباراة وادى دجلة والبنك الأهلي

تنطلق مباراة وادى دجلة والبنك الأهلي في تمام السابعة مساءاً اليوم الأربعاء على ستاد الأهلي والسلام  ، ويحتل وادى دجلة المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد ، على الجانب الآخر يحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة .

القناة الناقلة لمباريات اليوم في الدوري المصري

وتنقل مباريات اليوم في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تردد قناة أون تايم سبورت

القمر الصناعي النايل سات

التردد : 10853

الاستقطاب : أفقي

معدل تصحيح الخطأ : 5/6

معامل الترميز : 27500  .

بايرن يصطدم مع باريس.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة