أهل الفن

حقيقة إنفصال شيماء سيف عن كارتر

تدولت بعض الأنباء على مواقع التواصل الإجتماعي تشير إلى إنفصال شيماء سيف عن زوجها المنتج محمد كارتر، بالتزامن مع نشرها رسالة غامضة، نشرتها عبر خاصية الاستوري على صفحتها الشخصية على «إنستجرام»، وقالت فيها «كل شيء قسمة ونصيب»، وهذا ما جعل الجمهور يتسأل، وينشر موقع «الوكالة نيوز» حقيقة هذا الخبر خلال السطور المقبلة.

حقيقة إنفصال شيماء سيف عن زوجها

الحقيقة أنه لم يتم تأكيد خبر إنفصال شيماء سيف منها أو من زوجها محمد كارتر، إلا أن ما نشرته الفنانة وإلغاء المتابعة لبعضهما البعض عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، هذا ما جعل الأمر يزداد حدة.

حقيقة إنفصال شيماء سيف عن كارتر
حقيقة إنفصال شيماء سيف عن كارتر

وكان قام المخرج محمد كارتر في عيد الحب الماضي، بعرض صور خاصة بجلسة تصوير تجمعه وزوجته الفنانة شيماء سيف، وكتب “Happy valentine’s Day مش لازم أقولك كل عيد حب وإنتي حببتي علشان إنتي كل لحظة وكل ثانية وكل ساعة وكل يوم حببتي ربنا ما يحرمني منك ولا من وجودك في حياتي ياكل حياتي ويارب يبعد عننا كل شر”.

تم زواج المنتج الشاب محمد كارتر من الفنانة شيماء سيف في أكتوبر 2018 وأقيم حفل زفاف كبير حضره كثير من الفنانين.

من هي شيماء سيف

شيماء سيف هي ممثلة من مواليد 7 اغسطس 1987 تخرجت من كلية التجارة بدأت التمثيل في 2013، واشتهرت شيماء سيف بالإدوار الكوميدية، كما قامت بتقديم برنامج نفسنة مع الفنانة انتصار وهيدي كرم وبدرية طلبة.

كما أشتهرت بالأدوار الكوميدية في مسلسلاتها وأفلامها، ويعتبر مسلسل ” في بيتنا روبوت” من أحدث المسلسلات التي قدمتها، ويشاركها في المسلسل عمرو وهبة وليلي زاهر ودلال عبد العزيز وهشام جمال ومي دياب وأوتاكا، من تأليف أحمد محيي وأحمد محمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

وحقق المسلسل نجاح باهر وظل رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتبادلون الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالمسلسل، وخاصة شخصية زومبا التي جسدتها شيماء سيف.

وعن آخر الأعمال التي قدمتها في السينما، فكانت مشاركتها في فيلم ” البعض لا يذهب المأذون مرتين” وهو فيلم كوميدي يدور حول الخلافات التي تقوم بين الزوج والزوجة بعد الانفصال.

حقيقة إنفصال شيماء سيف عن كارتر
حقيقة إنفصال شيماء سيف عن كارتر

والفيلم من بطولة دينا الشربيني وكريم عبد العزيز وماجد الكدواني وشيماء سيف وعمرو عبد الجليل وعارفة عبد الرسول ونيللي كريم وأحمد حلاوة ومحمود حميده وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، أمير كرارة من إخراج أحمد الجندي وتأليف ايمن وتار.

مسلسل عالم موازي

ومن المقرر أن تشارك شيماء سيف في السباق الرمضاني المقبل 2021، من خلال مسلسل ” عالم موازي” وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فتاة تقع لها الكثير من الأحداث والمشاكل التي تحاول الخروج منها.

وينتمي مسلسل عالم موازي إلى فئة المسلسلات ذات الـ 15 حلقة وهو مسلسل خفيف للترفيه على الناس، ومن أبطال المسلسل دنيا سمير غانم وعمرو وهبة ومحمد أوتاكا ودلال عبد العزيز من تأليف عمرو وهبة وإخراج هشام جمال.

بعد تصدرها التريند .. ما لا تعرفه عن الفنانة ”شيماء سيف“

سارة أشرف

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى