أهل الفن

تطورات الحالة الصحية للفنان شريف منير

 

أجرى الفنان شريف منير يوم الأحد الماضي عملية جراحية ، وذلك بعدما استلزمت حالته الصحية ، اتخاذ ذلك القرار الطبي ، وطمأن جمهوره على استقرار حالته من خلال نشر صوره له وهو يخضع للرعاية الطبية داخل المستشفى.

وكان ذلك حتى يطمأن الجمهور الكبير من المتابعين على استقرار الحالة الصحية له ، وذلك من خلال تلك الصورة والتي كانت في المستشفى الجوي من المكان الطبي ، الذي خضع فيه لتلك الجراحة والتي لم يعلن عنها مسبقا للجمهور.

من هو الفنان شريف منير

الفنان شريف منير ممثل مصري مشهور ، قدم خلال مشواره الفني أعمال فنية متنوعة بين الأفلام والمسلسلات وأيضا المسرحيات الناجحة والتي حقق من خلالها شهرة واسعة بسبب الموهبة التي ظهرت للجمهور بكل تلقائية.

وأصبح خلال الفترة الحالية حديث مواقع التواصل عدة مرات ، وذلك بسبب حياته الشخصية سواء من الصور التي كان يشاركها مع معجبيه عبر الحسابات الشخصية والخاصة به، والتي كانت تمد بصله لأسرته وهو الأمر الذي جعله يتعرض للإنتقادات ولكنه كان يعبر عن وجهة نظره في تلك الأمور للجمهور.

تطورات الحالة الصحية للفنان شريف منير
تطورات الحالة الصحية للفنان شريف منير

الحالة الصحية للفنان شريف منير

استدعت الحالة الصحية للفنان شريف منير وذلك خلال الأيام الماضية ، الخضوع لإحدى العمليات الجراحية ، والتي وتمت في المستشفى الجوي و كانت عملية فتاق ، حيث ظهر في قام بنشر صورة له ، يوضح للجمهور طبيعة تلك الجراحة ، وأيضا شكر الطبيب المشرف على حالته.

والمنتظر أن يعود للمنزل بعد مرور يومين وذلك كون حالته الصحية مستقرة بعد تلك الجراحة دون أي مضاعفات ، ولكن يستلزم الأمر أن يبقى تحت ملاحظة الطبيب وذلك من الإشراف على حالته وذلك كالمعتاد عند إجراء تلك النوعية من الجراحات الطبية.

تطورات الحالة الصحية للفنان شريف منير
تطورات الحالة الصحية للفنان شريف منير

آخر أعمال الفنان شريف منير

شارك الفنان شريف منير في السباق الرمضاني 2019 ، وذلك من خلال مسلسل ونحب تاني ليه ، حيث كان ذلك العمل الدرامي من بطولته مع النجمة ياسمين عبد العزيز ، والفنان كريم فهمي ، واستطاع من خلاله أن يجذب أن انتباه الجمهور وأن يحقق العمل المشاهدات المرتفعة من قبل المتابعين.

وأيضا يستعد لطرح أحداث أعماله الفنية في السينما وهو فيلم” السراب، والذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل كونه من الأعمال الوطنية والتي من المترقب أن تحقق نجاحا مبهرا ، حيث ظهر وهو يؤدي دور أحد الضباط ممن قاموا بتنفيذ الضربة الجوية وذلك ضد تنظيم إرهابي كان متواجد في ليبيا.

تعليقات الجمهور على صورة الفنان شريف منير

قام الفنان شريف منير بمشاركة جمهوره وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” ، صورة له وذلك بهدف أن يطمأن المتابعين على استقرار حالته ، وأيضا وصفها بأنها كانت عملية على الماشي ، وذلك من نجاح العملية دون أثار جانبية أو تدهور لحالته الصحية.

وكانت هناك العديد من التعليقات وذلك على بعد معرفة الجمهور بوضعه الصحي حيث كتب أحدهم قائلاً ، ” الحمد لله على السلامة يا أستاذ شريف طهور إن شاء الله ، وإن شاء الله أيام معدودة ترجع سالم غانم بإذن الله تعالى”.

وأيضا كتب أحدهم المتابعين داعياً له بالشفاء العاجل، قائلاً ” ألف ألف سلامة على حضرتك وربنا يشفيك ويعافيك ويقومك بألف سلامة وربنا يتمم شفاك على خير ، الله اذهب اليأس رب الناس اشفي ، وأنت الشافي لا شفاء وإلا شفاؤك لا يغادر سقما أمين يارب العالمين.

بينما كتبت متابعة أخرى، قائلة “ألف سلامة عليك ربنا يشفيك ويعافيك شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير أجل شفاء يتعجب له أهل السماء والأرض يااااااارب” ، وأيضا متابع أخر ، قائلاً” سلامتك ألف سلامة يا راجل يا محترم يا طيب ربنا يشفيك ويعافيك بإذن الله”.

تطورات الحالة الصحية للفنان شريف منير
تطورات الحالة الصحية للفنان شريف منير

أقرأ أيضاً:

حقيقة انفصال اسما شريف منير..محمود حجازي يتجاهل تهنئة زوجته

انفصال أسماء شريف منير

يذكر أنه خلال الأيام الحالية أيضا كانت أسما ابنته الفنان شريف منير قد أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي ، وذلك بعد زواج استمر لسنوات طويلة وقامت بأخبار متابعيها عن إنهاء زواجها وذلك من خلال حسابها الشخصي على منصة ” انستجرام “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى