اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بالتفاصيل....ازمة علي معلول في الأهلي وكواليس السفر إلى تونس

التفاصيل الكاملة
التفاصيل الكاملة لازمة علي معلول في الأهلي.. وكواليس السفر إ

ظهرت بوادر أزمة حقيقة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبالتحديد بين المحترف التونسي علي معلول لاعب الأحمر، والجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، بسبب طريقة علاج إصابته، التي يعاني منها منذ فترة. وأصيب علي معلول، خلال مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني، في الدور نصف النهائي من عمر منافسات كأس العالم للأندية ٢٠٢٠، والذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، خلال شهر فبراير الماضي. وسقط النادي الأهلي أمام بايرن ميونخ، بهدفين دون رد، في دور نصف النهائي، ليضرب المارد الأحمر موعدًا مع نظيره بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وفاز بطل إفريقيا بضربات الترجيح، وتوج بالميدالية البرونزية. وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل أزمة علي معلول والجهاز الطبي، بعد التطورات الجديدة التي ظهرت في الإصابة التي يعاني منها المحترف الدولي.

أزمة حقيقة

أصبح أمام على معلول فترة كبيرة حتى يعود إلى للملاعب مجددًا، وهو ما تسبب في غضب اللاعب التونسي، الذي يريد أنه غاب فترة طويلة وهو يعد قصورا من جانب الجهاز الطبي للقلعة الحمراء.

طلب السفر

طلب علي معلول السفر لاستكمال علاجه في مسقط رأسه، ووافق النادي الأهلي على طلب لاعبه المحترف، بالسفر إلى تونس، واستكمال رحلة التعافي من اصابته الحالية، حيث أنه يستكمل علاجه حاليًا عن طريق طبيب المنتخب التونسي.

سبب طلب معلول

جاء طلب علي معلول، باستكمال العلاج في تونس، لأنه لا يشعر بالراحة في العلاج بالقاهرة، خاصة أنه غاب فترة طويلة عن الملاعب، منذ الإصابة التي تعرض لها في الشهر قبل الماضي.

أزمة في الأهلي

ويعاني النادي الأهلي في ظل غياب لاعبه الدولي على معلول، بخلاف إصابة عدد كبير من اللاعبين، وهو ما وضع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في ورطة، خاصة أن الأهلي ينافس على أكثر من بطولة محلية وقارية. تقسيمات قوية فى مران الأهلي قبل مواجهة سيمبا