اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

"رامز عقله طار" اسم برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021.. تفاصيل

رامز عقله طار اسم
"رامز عقله طار" اسم برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021..

يستعد الكثير من الجمهور لمتابعة البرامج والدراما التى سوف تعرض خلال شهر رمضان المبارك، ومن أبرز البرامج التى يتحمس لها الجمهور برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال باستضافة مجموعة من نجوم الوسط الفني والرياضة، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» أهم تفاصيل برنامج رامز جلال المقرر عرضه خلال شهر رمضان من خلال هذا التقرير.

برنامج رامز جلال

قام الفنان رامز جلال بنشر بوستر برنامجه الجديد والمقرر عرضه على شاشات قنوات MBC مصر خلال شهر رمضان الكريم، ويظهر البوستر اسم البرنامج الجديد «رامز عقله طار»، وعلق رامز قائلا:«بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر» مع كتابة هاشتاج رامز عقله طار. رامز-عقله-طار-اسم-برنامج-رامز-جلال وتصدر بوستر برنامج رامز جلال الجديد التريند في مصر عبر تطبيق «توتير» بعد نشر رامز جلال بوستر برنامج «رامز عقله طار» وانتشر هاشتاج البرنامج الرمضاني الجديد. ويذكر أن ما تم نشره خلال الأسابيع السابقة حول اسم برنامج رامز جلال الجديد ليس له علاقه به، فتداول اسم«رامز مريض نفسي»، وكشف مصدر داخل مجموعة قنوات MBC أن ما تداوله ونشر بوستر للبرنامج ليس له علاقة بهم وهو بوستر مختلق، ويجب التأكد مما يتم نشره بالدخول عبر صفحتهم الرسمية التى تعرض جميع التفاصيل عليها.

تعليقات الجمهور

علق الكثير من متابعي رامز جلال بعد نشر بوستر برنامج «رامز عقله طار» فكان تعليق أحدهم عبر تطبيق «توتير» :«رامز جلال من غير برنامجك في رمضان اكيد انا عقلي يلي رح يطير، بانتظارك يا نجم النجوم، وأكيد برنامجك رح يكسر الدنيا»، وأضاف أخر:«رامز الأفضل في التاريخ بدون منازع . إن شاء الله البرنامج هيكسر الدنيا وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ». وتابع أحدهم:«ألف مبروك يارامز إن شاء الله تكسر الدنيا، بس موضوع عقله طار ده على اساس انه شيء جديد يعني ؟ ماكلنا عارفين انه طاير من زمان»، وعلق آخر:«الف مبروك يا نجم اليوتيوب ..كده يبقي رمضان يجمعنا فعلا هلال نجم رمضان كل سنة ورمضان مايكملش من غيرك عاش يا راامز».

ضيوف برنامج رامز عقله طار

قام الفنان رامز جلال بتصوير برنامجه الجديد في مدينة الملاهي بالرياض في المملكة العربية السعودية، ليكون بذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، ويستضيف رامز عدد من نجوم الوسط الفني مثل النجمة سمية الخشاب، ونجمة مسرح مصر ويزو، والفنان أحمد سعد، بالإضافة إلى نجوم الكرة المصرية مثل اللاعب مروان محسن، محمد هاني، مجدي قفشة، محمود جنش.

رامز جلال

ولد الفنان رامز جلال بالقاهرة عام 1973، وهو ابن المخرج الكبير أحمد جلال توفيق، وأخيه الفنان ياسر جلال، درس رامز في معهد العالي للفنون المسرحية عام 1995، وكان تخصص رامز جلال قسم تمثيل وإخراج، وبدأ مسيرته الفنية وهو مازال يدرس، فاشترك في عدد من المسرحيات مثل مسرحية جوز ولوز. وجاء أول عمل سينمائي فيلم «55 إسعاف» بطولة الفنان أحمد حلمي والفنان محمد سعد، وتوالت الأعمال بعد ذلك مثل فيلم ميدو مشاكل بطولة الفنان أحمد حلمي والمطربة شيرين، وفيلم الباشا تلميذ، وفيلم عيال حبيبة، وحصل رامز جلال على دور البطولة المطلقة عام 2007 من خلال فيلم أحلام الفتي الطائش مع الفنانة نيللي كريم، والفنان الراحل حسن حسني. اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2021 وضحاياه هذا العام والقناة الناقلة كتبت : داليا نصر