احنا الطلبة

جامعة حلوان تنظم يوما لتأبين الدكتورة منى الكيالي ومنار عمر

نظمت كلية الآداب بجامعة حلوان يوما لتأبين الراحلتين العالمة الجليلة الدكتورة مني الكيالي أستاذ الجغرافيا بكلية الآداب والدكتورة منار عمر بقسم اللغة الألمانية بالكلية وذلك بمجمع الفنون والثقافة.

بحضور الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، والدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سهير عبد السلام عميد الكلية السابق وعضو مجلس الشيوخ، والدكتورة مها حسنى القائم بعمل عميد كلية الآداب، ونخبة من السادة العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى أسرتي الفقيدتين.

وقد تقدم الدكتور ماجد نجم بخالص العزاء لأسرتي الفقيدتين، معربًا عن بالغ حزنه لوفاة الدكتورة منى الكيالي العالمة الكبيرة رئيس قسم الجغرافيا الأسبق التي جمعت بين العلم وحسن الخلق، و كذلك الدكتورة منار عمر التي حازت على حب واحترام كل من تعامل معها .

ووجهت الدكتورة منى فؤاد عطية خالص التعازي لأسرة الفقيدتين، مبدية أسفها الشديد على فقدهما، فقد كانت صدمة شديدة لكل من أحبهما، داعية المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته.

كما أكد الدكتور حسام رفاعي أن الفقيدتين اتسمتا بالالتزام والجدية في العمل وأثر فراقهما بشكل كبير على كل من يعرفهما.

وقالت الدكتورة سهير عبد السلام كم هي قصيرة هذه الحياة، يعقبها فراق طويل للأحباب الغالين، يؤسفنا أن نتجمع على دموع فراق الأحبة، مواسية أسرة الفقيدتين بقولها نعزي أنفسنا قبل أن نعزيكم.

ندوة مستقبل الوظائف في ظل الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي بجامعة حلوان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى