منوعات و المرأة و الطفل

قصة وتفاصيل مسلسل ضل راجل وتردد القنوات الناقلة له

يبحث الكثير من الأشخاص عن تفاصيل وقصة مسلسل ضل راجل للفنان ياسر جلال، والمقرر عرضه خلال رمضان 2021، وعن تردد القنوات الناقلة للمسلسل، وفي هذا الصدد يوضح لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل وقصة مسلسل ضل راجل وتردد القنوات الناقلة له.

قصة مسلسل ضل راجل 2021

ينتمي مسلسل ضل راجل إلى الدراما الإجتماعية، ويدور حول وجود صراعات بين أبطال المسلسل خاصة في المناطق الشعبية، وتمر على الأبطال مشكلات اجتماعية مختلفة.

ومسلسل ضل راجل من بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد المغني، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد منير، ومحمد يسري، ورباب ممتاز ولمى كتكت وعصام السقا، من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح.

الخريطة الكاملة للمسلسلات الإذاعية والبرامج على قناة نجوم إف أم خلال شهر رمضان 2021

القنوات الناقلة لمسلسل ضل راجل

من المقرر عرض مسلسل ضل راجل وعرض أولى حلقاته، أول أيام رمضان المبارك الموافق 13 أبريل الجاري، ويعرض على شاشة قناة الحياة الحمراء 2021.

تردد قناة الحياة الحمراء 2021

– تردد القناة: 12206.

– القمر الصناعي :النايل سات.

– معامل الاستقطاب: راسي.

– معامل تصحيح الخطأ :4/3.

– معدل الترميز 27500.

قصة وتفاصيل مسلسل ضل راجل وتردد القنوات الناقلة له
قصة وتفاصيل مسلسل ضل راجل وتردد القنوات الناقلة له

كما يتواجد ياسر جلال بقوة في السباق الرمضاني، حيث يقوم بتصوير مسلسل لخوض المنافسة كل عام بداية من بطولته المطلقة في مسلسل ظل الرئيس عام 2017، ومسلسل رحيم 2018 حيث حققت شخصية رحيم التي اشتهر بها نجاح، وظل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداول اسم وصورة رحيم لفترة دلالة على تأثير المسلسل في المجتمع.

مسلسل الفتوة

واشتهر ياسر جلال بحسن الجبالي العام الماضي خلال رمضان، حيث قدم الشخصية خلال مسلسل الفتوة، وتدور أحداثه في الماضي حيث ترجع إلى 100 عام بين الأحياء الشعبية في القاهرة التي كانت تضم مجموعة من الفتوات والعصابات التي تتحكم في المناطق وفي الأشخاص.

تفاصيل مسلسل موسى لمحمد رمضان 2021 والقنوات الناقلة له

ومسلسل الفتوة من بطولة ياسر جلال ومي عمر ونجلاء بدر وإنعام سالوسة ورياض الخولي ودياب ومها نصار وعزوز عادل وأحمد صلاح حسني ومجدي فكري، من إخراج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان.

فيلم سبع البرمبة

وكانت آخر مشاركات ياسر جلال عبر السينما المصرية من خلال فيلم ” سبع البرمبة” وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حيث يقع رامز جلال بطل الفيلم فس صراع بين زوجته ووالدها حيث يتزوجها دون رضا والدها وتحدث لهن حادثة تفقدها الذاكرة، وتستمر الأحداث حتى يستعين بطبيب نفسي لحل المشكلة.

وكان ظهور ياسر جلال في دور ضيف شرف بسيط بشخصيته في مسلسل رحيم بسبب ما حققه من شهره، وهي شخصية رحيم السيوفي.

والفيلم من بطولة رامز جلال، محمد ثروت، بدرية طلبة، أحمد السقا، بيومي فؤاد، مها ابو عوف، أمير كرارة، جميلة عوض، نور قدري والشحات مبروك ومحمد أسامة ومحمد ابو النجا من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد.

وبسبب كاريزما ياسر حلاله وأدواره التي تتسم بالقوة والهيبة لقبه بعض رواد السوشيال ميديا والنقد بـ رشدي أباظة الجديد، ورشدي أباظة عملاق من عملاقة السينما الكلاسيكية.

كما أن ياسر جلال له العديد من الأعمال الفنية منها شد أجزاء وأمير البحار والفرح، ومسلسل ساحرة الجنوب، والقاصرات وولي العهد.

تفاصيل مسلسل كل ما نفترق وتردد القنوات الناقلة له 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى