تكنولوجيا

أكواد خدمة سلفني 2021..لجميع الشركات “اتصالات فودافون اورانج وي”

تعد خدمات إستلاف الرصيد من اهم الخدمات التي يبحث عنها عملاء شركات الإتصالات، حيث احياناً ما ينفذ رصيد العميل، ويحتاج الى اجراء اتصال عاجل جدا ولا يستطيع الشحن الآن، فتكون خدمات استلاف الرصيد هي الحل الأمثل. لذلك توفر جميع شركات الاتصالات في مصر “فودافون، اتصالات، اورانج، وي” هذه الخدمة لعملاءها بأكواد مختلفة.

خدمة سلفني وي “we”

تعتبر خدمة سلفني  وي من أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للإتصالات we، حيث دائماً ما يجذب العملاء لشركات الإتصال مثل هذه الخدمات، التي تساعدهم في التواصل مع الأصدقاء والعائلة حتى في الأوقات التي لا يتوفر فيها رصيد كافي لدى العميل، فخدمة سلفني، هي عبارة عن رصيد يستطيع العميل اسستعارته من خلال ادخال كود معين ويتم ويتم خصمه عند الشحن، ويمكن تكرار هذه العملية مرتين فقط بالنسبة لشركة we.

كيفية الإشتراك في خدمة سلفني we

– اولا افتح قائمة الإتصال و قم بإخال كود 504 ثم الضفط على إتصال

-ثم بعد ثواني معدودة سيتم إرسال رسالة من قبل الشركة، انه تم الحصول على 4 جنيهات إضافية على الرصيد الحالي، وسيت خصم 50 قرش مع كل عملية إستلاف.

مقالات ذات صلة

شروط الإشتراك في خدمة سلفني وي we

1- ان يكون رصيد العميل أقل من 4 جنيهات

2- ان يكون قد تجاوت مدة إشتراك العميل في خط we شهرين او أكثر

3- ان يكون المشترك من أحد عملاء الكنترول او الكارت

4- ان يكون العميل قد افتتح شحن الرصيد ب 10 جنيهات او أكثر

5- ان لا يتم إستلاف أكثر من 12 جنيه ثم بعدها لا يمكن تكرار العملية سوى عقب رد الرصيد المستلف

تعرف على أكواد اتصالات 2021 | سلفني شكرا وتحويل الرصيد والاشتراك في باقات حكاية

خطوات الإستلاف بكود سلفني أورانج 2021

– اولا قم بفتح قائمة الإتصال الخاصة بك وإدخال كود أورانج التالي: #444#.

– ثم قم بالضغط على زر الاتصال.

– ثم إختر عبارة “سلفني رصيد”

– وفي ثواني معدودة ستصلك رسالة بأنه تم إضافة 4 جنيه لرصيدك الحالي.

ويتم خصم جنيه واحد مع كل عملية إستلاف للرصيد ستقوم بها.

والجدير بالذكر انه من الخدمات المميزة لدى شركة اورانج هو انه يمكنك عمل مكالمة من خط اورنج لأي رقم لمدة 5 دقائق بدون وجود رصيد إلى

طرق اخرى لإستلاف رصيد من أورانج 2021

أي محمول أو رقم ارضي في اي محافظة من محافظات مصر، وهذه الخدمة تكون متاحة لكل عملاء الكارت المدفوع مقدماً وعملاء كنترول، وذلك عن طريق إدخال  كود #100# للإشتراك في هذه الخدمة.

كما يمكنك ايضاً الإتصال برقم 400، ومن خلال الخدمة الصوتية المسجلة، سوف تقوم بالضغط على 2 ، ثم بعدها الضغط على 3 ،  واخيراً إختر سلفني رصيد، وسيتم إضافة 4 جنيه لرصيدك الحالي

كما يمكنك  استخدام تطبيق my orange التابع للشركة من اجل إستلاف رصيد إضافي ، حيث يتيح لك التطبيق جميع الخدمات التي تقدمها الشركة من رصيد وأنترنت دون الحاجة الى اي أكواد.

كود خدمة سلفني شكرا من فودافون

حيث يمكن استخدام الخدمة أكثر من مرة فى اليوم عند الشحن ونفاذ الرصيد، كما يمكن استخدام سلفنى شكرا أربعة مرات فى اليوم وتستلف لغاية 12 جنيها ولكن بشرط أن تكون من عملاء الكارت المشتركين على الشبكة أكثر من سنة، وكلما زادت مكالماتك واستهلاكك للإنترنت كلما كان متاح لك استلاف مبلغ اكبر يصل إلى 32 جنيها، ولتنفيذ الخدمة يمكنك الإتصال على هذا الكود #3* .

لا تقدم شركة فودافون خدمة سلفنى شكرا مجانا لعملائها ولكن توفر لهم ميزة وجود رصيد فى الموبايل عند استخدامه لإجراء مكالمة مهمة، حيث سيتم خصم جنيها واحدا فى كل مره يتم فيها استلاف أربعة جنيهات من أول شحنه بعد الخدمة

كودخدمة سلفني من اتصالات 2021

من اجل استلاف الرصيد لعملاء شركة اتصالات، يجب إدخال كود  *911#، ثم الضغط على اتصال، وبعد ثواتي معدودة سيصلك 4 جنيهات، وسيتم خصم جنيه منهم كقيمة استلاف الرصيد

أكواد الاشتراك في باقات نت وي والاستعلام عن الرصيد وسلفني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى