اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

وفد قضائي من دولة جنوب السودان يزور مجلس النواب.. صور

وفد قضائي من دولة
وفد قضائي من دولة جنوب السودان يزور مجلس النواب.. صور

استقبل مجلس النواب صباح اليوم وفداً قضائياً من دولة جنوب السودان في إطار البرنامج التدريبي الذى تنظمه وزارة العدل للأشقاء في دولة جنوب السودان في مجالات سن التشريعات وجرائم شبكة المعلومات والتعريف بحقوق الانسان تأكيداً للتعاون المشترك بين جمهورية مصر العربية ودولة جنوب السودان.

حيث قام الوفد بجولة تفقدية داخل أروقة المجلس شملت المتحف والقاعة الرئيسية التي تشهد انعقاد الجلسات العامة، واستمعوا إلى شرح حول تاريخ الحياة النيابية في مصر، وتم التقاط عدداً من الصور التذكارية، وذلك برفقة السيد المستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية ،والنائب أحمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب.

وفى ختام الجولة التقى الوفد الجنوب سوداني بالسيد المستشار أحمد مناع الأمين العام لمجلس النواب في مكتبه، حيث أعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بتواجدهم داخل البرلمان المصري أقدم مجلس تشريعي في أفريقيا والعالم العربي، ومن جانبه تمنى لهم الأمين العام لمجلس النواب إقامة طيبة في بلدهم الثاني مصر، مشيداً بقوة العلاقات بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.

مصادر: السيد البدوي سيرفع دعوى قضائية لبطلان قرار فصله من الوفد وفد قضائي من دولة جنوب السودان يزور مجلس النواب.. صور وفد قضائي من دولة جنوب السودان يزور مجلس النواب.. صور وفد قضائي من دولة جنوب السودان يزور مجلس النواب.. صور وفد قضائي من دولة جنوب السودان يزور مجلس النواب.. صور وفد قضائي من دولة جنوب السودان يزور مجلس النواب.. صور وفد قضائي من دولة جنوب السودان يزور مجلس النواب.. صور وفد قضائي من دولة جنوب السودان يزور مجلس النواب.. صور وفد قضائي من دولة جنوب السودان يزور مجلس النواب.. صور وفد قضائي من دولة جنوب السودان يزور مجلس النواب.. صور وفد قضائي من دولة جنوب السودان يزور مجلس النواب.. صور وفد قضائي من دولة جنوب السودان يزور مجلس النواب.. صور وفد قضائي من دولة جنوب السودان يزور مجلس النواب.. صور