الآن

طارق رضوان يوضح تفاصيل مؤتمر حقوق الإنسان

 

قال طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب إن مؤتمر حقوق الإنسان لعالم ما بعد الجائحة لا يهتم بجهة معينة و إنما كل الجهات المعنية سواء السلطات التنفيذية و التشريعية و المنظمات الحقوقية فى مصر .

تفاصيل الجلستين الأولى و الثانية لمؤتمر حقوق الإنسان

وأضاف طارق رضوان أن خلال جلسات المؤتمر كان كل الحاضرين بصدد سماع الرأى و الرأى الاخر و كان هناك عرض من قبل الجهات المعنية بحقوق الإنسان إلى جانب شرح مستفيض خلال الجلسة الأولى و الثانية من المؤتمر فى مجالات الصحة و التربية التعليم و حقوق المرأة بشكل عام .

وأكمل طارق رضوان أن المؤتمر عرض إسهامات السلطة التشريعية فى مجال حقوق الإنسان و سلط الضوء على قرارات مجلس النواب السابق و الحالى فى تدعيم ركائز و نقاط التحرك بالسلطة التنفيذية الخاصة بفيروس كورونا .

وأوضح طارق رضوان أن فى الجلسة الثانية من مؤتمر حقوق الإنسان تم التركيز على مناقشة استعدادية وزارة التربية والتعليم فى إدارة المنظومة خلال جائحة كورونا من خلال تغير وسائل التعليم و تطويرها بما يتناسب مع الجائحة .

نتائج مؤتمر حقوق الإنسان

وأكد طارق رضوان خلال حواره لفضائية ” ten ” أن المحافل المشابهة لمؤتمر حقوق الإنسان تخلق قنوات للتواصل و تساعد على نقل الخبرات التراكمية فى المجالات المختلفة و من ثم استطاعه صياغة رؤي جديدة لمستقبل أفضل .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى