اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

ابو جبل اتجوز جمل .. كل ما تريد معرفته عن الأميرة سمارة ملكة جمال العرب والجزائر

ابو جبل اتجوز جمل
ابو جبل اتجوز جمل .. كل ما تريد معرفته عن الأميرة سمارة ملكة

هنئ الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق اللاعب محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك بعقد قرانه اليوم على ملكة جمال العرب والجزائر أميرة سمارة في أحد الفنادق بالقاهرة بوجود العائلة والأصدقاء، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» معلومات أكثر عن ملكة جمال العرب والجزائر أمير سمارة خلال هذا التقرير.

عقد قران أبو جبل على الأميرة سمارة

تداول اليوم الجمهور العديد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي باحتفال حارس مرمي الزمالك محمد أبو جبل بعقد قرانه على الحسناء أميرة سمارة ملكة جمال العرب والجزائر، وقام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتهنئة محمد أبو جبل لعقد قرانه، ولفتت أميرة أنظار الجمهور بجمالها ومعرفة معلومات أكثر عنها [caption id="attachment_642680" align="aligncenter" width="240"]ابو جبل اتجوز جمل .. كل ما تريد معرفته عن الأميرة سمارة ملكة جمال العرب والجزائر ابو جبل اتجوز جمل .. كل ما تريد معرفته عن الأميرة سمارة ملكة جمال العرب والجزائر[/caption]

أميرة سمارة ملكة جمال العرب والجزائر

ولدت الأميرة سمارة يحيي بمدينة الجنايات بولاية ميلة «مدينة بومرداس» شمال الجزائر، وتبلغ سمارة من العمر 29 عاما، حصلت على شهادة ليسانس في التسويق، بالإضافة إلى أنها أقيمت في إنجلترا لتعلم اللغة الإنجليزية، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتخصص في مجال الاتصال. [caption id="attachment_642679" align="aligncenter" width="240"]ابو جبل اتجوز جمل .. كل ما تريد معرفته عن الأميرة سمارة ملكة جمال العرب والجزائر ابو جبل اتجوز جمل .. كل ما تريد معرفته عن الأميرة سمارة ملكة جمال العرب والجزائر[/caption] ودخلت سمارة مجال الموضة بسبب تشجيع أختها لها، واقتراحها بالمشاركة في كاستينج لعالم الموضة لتوافر معايير الجمال والرشاقة بها، وشاركت بالفعل بجانب 200 شابة أخري، ووقع الاختيار عليها مع 16 من المنافسات، لتفوز سمارة بملكة جمال الجزائر عام 2018، وتقوم بتمثيل بومرداس «الجزائر» في مسابقة ملكة جمال العرب عام 2019. [caption id="attachment_642678" align="aligncenter" width="300"]ابو جبل اتجوز جمل .. كل ما تريد معرفته عن الأميرة سمارة ملكة جمال العرب والجزائر ابو جبل اتجوز جمل .. كل ما تريد معرفته عن الأميرة سمارة ملكة جمال العرب والجزائر[/caption] وأقيمت مسابقة ملكة جمال العرب لعام 2019 في أحد الفنادق في القاهرة تحت رئاسة الدكتورة حنان نصر للجنة التحكيم، وأعلنت اللجنة بتتويج ملكة الجزائر الأميرة سمارة يحيي ملكة جمال العرب لعام 2019، وحصلت الفلسطينية لورين أمسيح بلقب الوصيفة الأولي، وتنال اللبنانية مريم كمون، أما لقب الوصيفة الثالثة ذهب للمغربية نبيلة عقيلي، وحصلت اليمنية نرمين الجعفري لقب الوصيفة الثالثة. ويذكر أنها تحب الأعمال الخيرية والمشاركة بها، ومساعدة الأيتام وذوي الاحتياجات في الجزائر، ويضاف أنها من محبي الرياضة ودعمها، وتقوم بالأعمال الخيرية في مصر أيضا بمساعدة أصحاب الحرف الصغيرة، ويكون ذلك السبب في التعرف على اللاعب محمد أبو جبل من خلال فترة إقامتها في مصر.

محمد أبو جبل

ولد اللاعب محمد أبو جبل يوم 29 يناير عام 1989، ويبلغ أبو جبل من العمر 32 عاما، لعب حارس المرمي محمد أبو جبل لنادي إنبي خلال فترة 2008 حتي 2013، ثم يذهب لنادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفية لعام 2013. ويضاف أنه في عام 2016 انتقل إلى نادي سموحة ليشارك معه ب 62 مباراة في ٱإجمالي مباريات الدوري والبطولات الأخري خلال الفترة 2016 إلى 2018، ثم يقوم بالرجوع لنادي الزمالك في عام 2019 ويكون السبب في تتويج الزمالك بكأس السوبر وكأس السوبر الأفريقي.

كتبت: داليا نصر

مؤتمر صحفي للإعلان عن مسلسل لعبة نيوتن.. تفاصيل