الرئيسيةالبحث عن الحقيقة

يراهنون علي ايقاظ الفتنة بتكثيف الصراخ والطرق على كل نافذة وباب .. يوجعهم نجاح الامارات

مريم الكعبي : نحن دولة اللا مستحيل .. النافقون ابدعوا في فجور الخصومة .. ويقودون حرب قذرة تزيدهم تخلفاً وعجزاً

قالت الكاتبة والناقدة الاعلامية الاماراتية مريم الكعبي ان ما‏ يحدث اليوم ، بعد بمثابة عودة جماعية قوية لخفافيش الظلام وجرذان الكهوف ، ومع عودة الحزب الديمقراطي للحكم في أمريكا ، لم يخيبوا التوقعات ، كل شيء يسير مثلما بدأ ، يعودون من حيث أتوا بنفس الأدوات والمنهجية ولكن بتغيير طفيف في الوجوه .. فيحدث اليوم ، استغلالاً لكل حدث ، وتوظيفاً لأي مشكلة ، واستثماراً لكل أزمة ، من أجل تشويه الإمارات والتشكيك في مواقفها ، بالفتنة وضرب العلاقات وتشويه الدول ، راهنوا على الفتنة ونجحوا وهم يراهنوان عليها للمرة المليون وضعاف النفوس والمغفلين والحمقى كُثر يخربون بيوتهم بأيديهم .

مريم الكعبي تكتب: اخجلوا من أنفسكم.. الإمارات نجاحها موجع.. وموقفها من سد النهضة من أجل مصر

‏واردفت مريم الكعبي الملقاة اعلامياً بـ ” بنت مصر ” : في وقت فراغهم ، وحينما لا تكون هنالك مشكلة أو حدث أو أزمة على المستوى الإقليمي يستطيعون الاستثمار فيها من أجل التشكيك وإثارة الفتنة يقومون بهوايتهم المفضلة بالدعوة إلى مقاطعة الإمارات ، وكما جرت العادة يقومون بتدوير الكذبة لإيقاع ضحايا من السذج في خيوطهم المسمومة .. وهذا التنظيم العفن الذي أصاب المواطن العربي بتخمة شعارات ، نحن لا نأكل ما نزرعه ، ولا نلبس مما نصنع ، من أجل التحريض وتعميق روح الانهزامية والانكسار ، حينما تكون هنالك دولة وضعت لها هدفاً أن تكون من بين أفضل عشر دول في العالم ، يجندون كل قذر في الكون لكي يحاربها بالشائعات .
‏⁧‫

مريم الكعبي تكتب: تجارة الخوف.. استثمار شيطاني قائم على أنقاض موت الأحياء

 

‏وانظروا إلى مواقع التواصل “والكلام مازال علي لسان مريم الكعبي ” ، ستجدونهم وقد انتشروا ، يلغمون كل منفذ بالفتنة ، يزرعون الفتنة ويروونها بالكذب والافتراءات والتشكيك ، وهم يراهنون على أن الفتنة التي نجحوا في إيقاظها في عهد أوباما ستستيقظ بتكثيف الصراخ والدق والطرق على كل نافذة وباب ، ولأن وجعكم الإمارات ، ولأن ما يصيبكم بالجنون والهستيريا والنفوق الجماعي الإمارات وريادتها ، فسنواصل التغني باسمها ونجاحاتها وريادتها وتفوقها .

الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا

واردف الكعبي : لقد‬⁩ ‏أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، ‏” الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة Operation 300bn «مشروع 300 مليار» كاستراتيجية حكومية عشرية هي الأشمل من نوعها، للنهوض بالقطاع الصناعي في الدولة وتوسيع حجمه ونطاقه ليكون رافعة أساسية للاقتصاد الوطني “‏⁧‫ .. استراتيجية الإمارات تسعى إلى تحقيق اكتفاء ذاتي في العديد من الصناعات الحيوية ، والارتقاء بجودة المنتج الصناعي المحلي ودعمه والترويج له محليا وعالمياً ، الإمارات لا تصنع فقط ولكنها تنافس في مستوى الجودة والاتقان .. لقد ‏” اقتحمت المنتجات الإماراتية العديد من الأسواق العربية والآسيوية وحتى العالمية وأصبحت دولة الإمارات منافساً قوياً لتركيا والصين في مجال الاستيراد والتصدير ” ، وهذا هو ما يزعج خفافيش الظلام من تنظيم العفن الأخواني المنبطح في بلاط أردوغان .. وتعدّ الإمارات الأولى عربياً في تصدير البلاستيك، وبلغت قيمة صادراتها لعام 2018م , 25,8 مليار دولار ، علماً أن دبي تمتلك 90 مصنعاً للبلاستيك

مريم الكعبي تكتب: ‏المتحزبون في الوطن العربي هم كفار قريش بالنسخة العصرية

وتابعت بنت مصر : بالرغم من أنها تستورد مواد البناء لكنّ الإمارات أيضاً تصدّر بعض مواد البناء والحراريات والصّناعات المعدنيّة ، وبلغت قيمة ما صدّرته الإمارات لعام 2017م لمواد البناء 26 مليار درهم ، والمنتجات الإماراتية ترتقي إلى المواصفات القياسية العالمية ، الأمر الذي يرشح زيادة صادراتها ووصولها إلى أسواق جديدة ، والإمارات الشريك التجاري الأول للعديد من الدول ، والإمارات مركزا تجاري عالمي ، ومن لا يستطيع منافسة الإمارات يصبح عدواً لنجاحها وهذا هو الواقع ، ‏” دولة الإمارات ثالث أكبر مركز لإعادة التصدير في العالم حاليا ” ، كل ما يحدث اليوم هو استدعاء من جديد للفوضى ، تحريك الخلايا النائمة ، ضرب التحالف ، التشكيك في المواقف ، تصدير الأزمات ، تشويه عمل المؤسسات ، والحقيقة ما أسهل الانجراف في طوفان الفتنة .

الكاتبة والاعلامية الاماراتية مريم الكعبي
الكاتبة والاعلامية الاماراتية مريم الكعبي

واوضحت مريم الكعبي : فرصة ذهبية للكشف عن الطابور الخامس دعوهم يتساقطون ، وما تبحث عنه ستجده ، لبعض العقول النافقة‬⁩ ، وكل ما تريده ستجده ، العقل الإنساني يستطيع أن يعثر على مبتعاه ، إن لم يستطع أن يجد ما يعزز أفكاره استنبط الوسيلة من الخرافات والشائعات والدجل بكل أشكاله ، وتابعت : بسم الله الرحمن الرحيم ، معتز مطر كيف غيّر بطارية حنجرته بهالسرعة على أساس كورونا وصوته راح ، طالع بلحام حنجرة جديد ينبح على موضوع موكب المومياوات ، ‏” انصرفوا ” .

إيدج ابوظبي اقوى ترسانة اسلحة 

واضافت متسائلة : هل تعلم ؟ ، مجموعة التكنولوجيا المتقدمة في قطاع الدفاع وبعد مرور عام واحد فقط على إطلاقها في أبوظبي أصبحت المجموعة المعروفة اختصارا بـ”إيدج”، ضمن قائمة أكبر 25 شركة عسكرية في سوق الأسلحة العالمي ؟ ، إنها الإمارات .. وهل تعلم ؟ ، أن مجموعة التكنولوجيا المتقدمة في مجال الدفاع “إيدج ” تضم أكثر من 25 شركة مملوكة للإمارات أو خاصة في قطاع الدفاع، تقوم بالتصنيع وتقديم الخدمات والتدريب وبناء القدرات في القطاع الدفاعي وغيره من المجالات، بإيرادات سنوية تبلغ ، خمسة مليارات دولار .

فجور الخصومة

‏مشددة علي انني أُشفق على من عجزوا عن شرف المنافسة وأبدعوا في فجور الخصومة ، وأصبح كل هدفهم التشويش على نجاح وريادة الإمارات بشراء ذمم المرتزقة وتوظيف الكارهين في حرب قذرة تزيدهم تخلفاً وعجزاً ، فالإمارات دولة اللا مستحيل ، النابحون لا يؤثرون في مسيرتها ، الحرب التي يعلنها الآخرون على دولة الإمارات حرب من طرف واحد ، لأنها دولة تقف في مكان آخر ، تنافس نفسها في مسيرة اللا مستحيل .. في وقت تتجه دول العالم غير الصناعية إلى استيراد الصناعات الدفاعية من أجل تعزيز قوتها وقدراتها العسكرية ، وصلت الإمارات إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي في عديد من الصناعات العسكرية بفضل مصانعها .

خطاب رخيص للنيل من نجاح الإمارات

واختتمت مريم الكعبي قائلة : ‏⁧ هنالك خطاب رخيص يدفع بالعقلية العربية في مجاهل التخلف بعيداً عن نور الحقيقة ، تم توظيف الخطاب في الحرب الدعائية ضد نجاح الإمارات ، تقرأ ما يكتبون فتشعر بأنهم خارجين من كهوف الظلام لم يقرأوا حرفاً ينظفون به عقولهم من نفايات التدليس التي يستقبلونها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى