الرئيسيةالكورة أجوان

الزمالك يتأهب لمعسكر مغلق للمواجهة المصيرية بالابطال

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن ان الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيدخل اليوم، معسكر مغلق استعدادا لمباراة تونجيث السنغالي، غدا السبت، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في لقاء هام ومصيري حيث ينبغي على الأبيض تحقيق الفوز في موقعة استاد القاهرة مع انتظار سقوط مولودية الجزائر فى مباراته أمام الترجي بتونس بالجولة نفسها ليتأهل الزمالك للدور المقبل كثاني المجموعة خلف الترجي المتصدر.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأبيض فإن المدرب الفرنسي قد أعلن قائمة الفارس الأبيض المقرر أن تخوض مباراة تونجيث السنغالي، عقب انتهاء المران الصباحي اليوم، قبل توجه المدير الفني لاستاد القاهرة لعقد مؤتمر صحفي هناك للحديث عن مباراة الغد.

بشأن الفريق المنافس للفارس الأبيض تونجيث فإن مرانه الرئيسي في السادسة مساء اليوم بإستاد القاهرة، بعد الوصول للقاهرة، مساء الثلاثاء الماضي، وخوض الفريق تدريباته بفندق الإقامة لحين خوض المران الرئيسي اليوم بملعب مباراة الغد.

ويعلن الجميع وبالتحديد عشاق القلعة البيضاء أن فريق بحاجة شديد للفوز في مباراة اليوم أمام تونجيث حيث يحمل شعار “فاضل على التأهل خطوة”، بعد تخطى المرحلة الأولى فى رحلة التأهل للدور المقبل بالفوز على مولودية الجزائر، السبت الماضى، فى الجولة الخامسة لدورى الأبطال، ويتبقى تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي بالجولة الأخيرة وانتظار سقوط المولودية أمام الترجي بنفس الجولة في تونس.

والجدير بالذكر أن مدرب الفارس الأبيض قد شدد على ضرورة التركيز في لقاء تونجيث فقط دون النظر لنتيجة مباراة الترجي والمولودية، مؤكدا أن تقديم أداء جيد أمام بطل السنغال وحصد الثلاث نقاط سيجعل الجماهير البيضاء فخورة باللاعبين بغض النظر عن نتيجة لقاء تونس ومصير التأهل للدور المقبل من عدمه.

القصة الكاملة لحصول الزمالك علي توقيع رجب بكار وفسخ عقد المثلوثي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى