الرئيسيةفيديو الوكالة

فيديو.. تفاصيل مثيرة في مقتل الطفلة ريماس التي دافعت عن شرفها

استيقظ الشعب المصري خاصة أهالي مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية على خبر مفزع أحزن قلوب الجميع وذلك بعدما انتشر خبر قتل الطفلة ريماس وهى في السابعة من عمرها على يد رجلًا يعمل في مجال الحدادة بعدما فشل في إغتصابها، حديث مأساوى لا يمكن لأحد أن يتلقاه الإ وهو غاضب ينفر من ذلك المجرم.

ولكن تلك الحادثة لم تكن هى الأولى من هذا النوع المشين ولن تكون الأخير، فالضحايا من الأطفال بجرائم القتل والاغتصاب باتت من علامات المجتمع في الأونة الأخيرة، لن يفوت يومًا الإ ونحن أمام هذا النوع من الجرائم الخبيثة المشينة التى لا ترقى الى حد الانسانية.

تفاصيل مقتل الطفلة ريماس

ونستعرض لكم خلال هذا التقرير في موقع الوكالة نيوز القصة الكاملة لمقتل طفلة الدقهلية على يد حداد بمدينة دكرنس، إليكم كافة التفاصيل:

فيديو.. تفاصيل مثيرة في مقتل الطفلة ريماس التي دافعت عن شرفها
فيديو.. تفاصيل مثيرة في مقتل الطفلة ريماس التي دافعت عن شرفها

قال جمال محمد سلطان جد الطفلة ريماس البالغة من العمر سبع سنوات فقط، بمدينة دكرنس بالدقهلية والمقتولة على يد حداد، إن ابنته “والدة الطفلة ريماس” تواصلت معه تليفونيًا لتسأله عن إذا كان رأي الفتاة أم لا،  وأخبرته أن ريماس ذهبت لشراء الخبز من المخبز المجاور ولم تعد إلى المنزل.

ذهب الجد يبحث عنها في كل مكان بعدما شعر بقلق غريب وبعد مرور ساعتين ذهبت طفلة إلى منزل والدة ريماس لتخبرها أنها شاهدة الضحية وهى تسير مع أحدًا ما فى الشارع خلف المخبز، كما أنها أخبرتهم باسمه.

وعلى الفور توجه الجد إلى منزل الرجل ليسأل عليه، وعند طرقه للباب تفاجأ الجد بأنه يفتح وهو يرتدى الملابس الداخلية، وعند سؤاله عن مكان ريماس، قال الرجل إنه لم يرها ولا يوجد أطفال في منزله، وأثناء الحديث معه نظر الجد إلى أعلى السلم ليجد جثة حفيدته الغالية ريماس ملقاه وغارقه فى دمائها.

انهيار جد الطفلة ريماس

لم يتمالك الجد نفسه فور رؤية حفيدته غارقة في دمائها وظل يبكي ويتعالى صوته من البكاء إلى أن صعد الأهالى الموجودين بالمنطقة إلى شقة الرجل “الجاني”، وحاولوا ضربه والتعدى عليه ولكن الجد تدخل ومنعهم، وعلى الفور قام بالإتصال على الإسعاف، والتي بدورها أكدت بعد وصولها أن الطفلة توفت بالفعل، ووصلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث.

قال أحد شهود العيان وصاحب ورشة بجوار منزل المتهم، إن هناك سيارة مرت أكثر من مرة تذيع بأن هناك طفلة ذات السبع سنوات متغيبه عن منزلها، وبعد مرور حوالى ساعة مرت السيارة مرتين وبعد ربع ساعة سمعنا استغاثة، من منزل المتهم، وصعدنا لنجد الطفلة غارقه فى دمائها.
فيما صرح شاهد عيان أخر كان الشارع أن المتهم يقطن بمفرده منذ فترة داخل الشقة الإيجار، ويعمل بمجال الحدادة.

فيديو.. تفاصيل مثيرة في مقتل الطفلة ريماس التي دافعت عن شرفها
فيديو.. تفاصيل مثيرة في مقتل الطفلة ريماس التي دافعت عن شرفها

وجهت النيابة العامة تهمة القتل للمتهم والذي اعترف بقتل الطفلة ريماس البالغة من العمر سبع سنوات تلميذة بالصف الثانى الإبتدائية، فى مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، مؤكدًا أثناء التحقيق معه، أنه لجأ لقتل الطفلة بعد أن فشل فى إغتصابها والتعدى عليها بعد أن أطلقت صراخها بعد بدء ملامستها.

اعترافات قاتل الطفلة ريماس

تابع المتهم اعترافه خلال التحقيقات، أنه شاهد المجني عليها “ريماس” أثناء شرائها للخبز من مكان بالقرب من مسكنه، فقام باستدراجها بشراء بعض الحلوى لها، وحاول الاعتداء عليها إلا أنها قاومت وحاولت الصراخ والاستغاثة، فوجه إليها عدة ضربات وطعنات أودت بحياتها.

واستكمل المتهم حديثه، بأنه فور ارتكابه الجريمة نقل جثة الطفلة من شقته إلى سلم العقار الذي يقطن فيه، وأرشد عن متعلقات الطفلة والسلاح الأبيض المستخدم في الجريمة، والذي أخفاه في منزله.

فيديو.. تفاصيل مثيرة في مقتل الطفلة ريماس التي دافعت عن شرفها
فيديو.. تفاصيل مثيرة في مقتل الطفلة ريماس التي دافعت عن شرفها

وفور اعتراف المتهم بجريمته الكاملة أمرت النيابة العامة بإشراف المستشار حسام معجوز، المحامى العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقد كشف التقرير المبدئى لمعاينة الطب الشرعى لجثة الطفلة عدم وجود ثمة أثار تعدى جنسي، مع وجود خدوش بأنحاء متفرقة بالجسم وطعنات مسددة بأنحاء متفرقة.
كما صرحت النيابة العامة بدفن الطفلة ريماس، عقب الانتهاء من تشريح جثتها، وشارك المئات من أهالى دكرنس فى جنازتها وسط حالة من الفزع الحزن الشديد.

معرفش يغتصبها فقتلها.. تفاصيل مثيرة في جريمة الطفلة ريماس بالدقهلية (القصة الكاملة)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى