أهل الفنالرئيسية

حقيقة إصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا

تداولت أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بأصالة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا المستجد، إثر طلب زوجته الدعاء له في أزمته الصحية، وتوضح «الوكالة نيوز» لمتابعيها، حقيقة هذه الأنباء وسبب مرضه.

حقيقة إصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا

كشفت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، منذ ساعات قليلة، من خلال منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» عن تعرض الفنان لوعكة صحية، دون إبداء تفاصيل عن سبب مرضه أو توضيح حالته الصحية التي يمر بها الآن، وطالبت من متابعيها وأصدقائها الدعاء له، قائلة: «خالد تعبان أوي .. من فضلكو تدعو له».

مرض الفنان خالد النبوي

بعدها تداول رواد السوشيال ميديا نبأ إصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا، زاعمين إن حالته الصحية سيئة، نظرا لتعرضه لأعراض شديدة من المرض، كما تدولت أنباء أخرى تفيد بأن الفنات خالد النبوي، يخضع لعملية قسطرة مفاجئة بالقلب، ولكن الحقيقة إن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة، وأنه لا يوجد مصدر مباشر من عائلة الفنان يوضح سبب مرضه.

حقيقة إصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا
حقيقة إصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا

وتفاعل العديد من متابعيها وجمهور الفنان خالد النبوي مع منشورها، وإنهالت التعليقات بالدعاء له، كما تسأل البعض عن الحالة الصحية وتفاصيل سبب مرضه، لكن لم ترد على أحد.

كما تمنى عدد من الفنانين الشفاء العاجل له، منهم عمرو محمود ياسين، والإعلامى أحمد شوبير، وغيرهم.

جدير بالذكر أن الفنان خالد النبوي تعرض لوعكة صحية العام الماضي، نقل العناية المركزة، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، مما تسببت في خضوعه لعملية قسطرة، ودشن جمهوره وقتها هاشتاجا له، تصدر به تريند تويتر، ومن المحتمل أن يكون سبب مرضه له علاقة بهذه العملية.

خالد النبوي في حفل موكب المومياوات

وكان النجم خالد النبوى، شارك في حفل موكب المومياوات الملكية الأسبوع الماضي، حيث شارك فى فيلم قصير قدم خلال الاحتفالية، والذي أثار به الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تداولت أنباء تشير بأنه ارتدى شال فلسطيني أثناء تواجده في المعبد اليهودي، والحقيقة أنه ليس كما ادعى البعض وهو شال بدوي يحتمي به أهل الصحراء والواحات من حرارة الشمس.

وعلى جانب ثان، يذكر أن آخر أعمال الفن خالد النبوى هي فيلم «يوم وليلة» وشاركه البطولة الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة درة، وأيضا الفنانة حنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، والعمل من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

تفاصيل .. الفيلم التسجيلي لخالد النبوي في حفل المومياوات الملكية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى