الكورة أجوان

حارس بيراميدز على أبواب الأهلي.. التفاصيل

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي أن حارس بيراميدز المهدي سليمان حامي عرين مرمى بيراميدز، مرشح بشكل قوي لتدعيم حراسة عرين الأهلي في الموسم المقبل، في ظل رغبة لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء في التعاقد مع حارس مرمى جديد، ومفاتحة بيتسو موسيماني المدير الفني في ضرورة إيجاد بديل قوي لمحمد الشناوي الحارس الأساسي.

ومن المعروف لدى المتابعين وبالتحديد عشاق المارد الأحمر أن حارس بيراميدز دخل منذ فترة طويلة دائرة اهتمامات الأهلي ليكون ضمن الأسماء المرشحة لتدعيم عرينه في الموسم الجديد، إذا ما وافق موسيماني على ضم حارس مرمى جديد، باعتبار أن القرار النهائي لضم حارس مرمى متوقف على قرار المدرب الجنوب إفريقي.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن وكيل أعمال المهدي سليمان أزمة اللاعب في تسويقه والبحث عن نادي جديد ويحاول جس نبض مسئولي الأهلي بشأن ضم اللاعب، إلا أن فكرة ارتباط الحارس بعقد ممتد مع بيراميدز قد يبعد مسئولي القلعة الحمراء عن التعاقد مع المهدي.

والجدير بالذكر أن حارس فريق بيراميدز يعد من أبرز الحراس على الساحة الكروية في الفترة الحالية، ولكنه ابتعد عن المشاركة في بيراميدز لصالح شريف إكرامي، حيث أكد في تصريحات تلفزيونية أنه تم عقد صفقة بموجبها يتم إبعاده عن حراسة عرين الفريق السماوي لصالح أشخاص آخرين.

من المنتظر اليوم مواجهة للنادي الاهلي أمام نظيره سيمبا التنزانى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال افريقيا، بعد ما حسم تأهله رسميا إلى دور الثمانية كثانى مجموعته ، بعد تعادله مع المريخ السوداني بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.

هاني سعيد يكذب حكم مباراة بيراميدز والإنتاج.. ويكشف موقف المهدي سليمان من الرحيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى